لقاء شعبي لدعم الرئيس علي ناصر

رام الله - دنيا الوطن
التقى هشام الحاج رئيس الحملة الشعبية للتضامن مع الرئيس علي ناصر محمد بالدكتور عمر عيدروس السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية لمناقشة أعمال الحملة الشعبية.

وكان اللقاء لمناقشة خطة عمل الحملة والترتيبات لتنظيم الوقفة الاحتجاجية الثانية، وذلك بعد نجاح الوقفة الاحتجاجية الاولى التي نظمتها اللجنة المشرفة على الحملة الشعبية امام مبنى ديوان المحافظة قبل اسبوعين.

ويأتي هذا اللقاء لتنسيق الجهود بين رئاسة الحملة ورئاسة الهيئة الشعبية الجنوبية "الإئتلاف الوطني الجنوبي".

وكانت الحملة الشعبية حققت نجاح كبير وتعاطف شعبي واسع من مختلف شرائح المجتمع ومنظمات المجتمع المدني ونخبة من الاعلاميين والشخصيات الاجتماعية.

وصرح هشام الحاج رئيس الحملة بأن النجاح التي حققته الحملة في الوقفة الاحتجاجية الاولى ، شجعنا على الاعداد الجيد للوقفة الثانية والتنسيق الجيد لتحقيق حشد وحضور مضاعف شعبيا واعلاميا في الوقفة الاحتجاجية الثانية المزمع تنظيمها خلال الايام القادمة.

واضاف الحاج بأنه تم التوافق لوضع خطة للتواصل مع مختلف اطياف المجتمع والقيام بدعوة مشاركة قبل الوقفة بيومين للاعلان عن موعد الوقفة الثانية والتواصل مع العديد من منظمات المجتمع المدني ونقابة المحاميين والنقابات الجماهرية عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية.

التعليقات