وقفة إحتجاجية جماهيرية أمام البرلمان الألماني نصرة لفلسطين

وقفة إحتجاجية جماهيرية أمام البرلمان الألماني نصرة لفلسطين
رام الله - دنيا الوطن
إستنكاراً وإدانة لقرار البرلمان الألماني بحق حركة المقاطعة BDS و اتهامها بمعاداة السامية .. كانت اليوم الجمعة الموافق 2020/01/31 وقفة إحتجاجية جماهيرية .. حيث دعت هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. جماهير شعبنا وأبناء أمتنا ومناصري قضيتنا .. للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية التي ينظمها تحالف من أجل الحقوق الفلسطينية .. وضد العنصرية أمام البرلمان الألماني البندستاغ ..

وتحت شعار فلسطين بتحكي.. فلسطين تتكلم .. وعلى بعد أمتار من بوابات وأعمدة البرلمان الأماني البوندستاغ .. وبالقرب من مقر الحكومة الألمانية .. ومن مسافة قصيرة عن السفارة الأمريكية والسفارة الفرنسية .. في قلب العاصمة الالمانية السياسي في برلين .. احتشدت الجماهير تستنكر وتدين قرار البرلمان الألماني بحق حركة المقاطعة BDS و اتهامها بمعاداة السامية .. الذي صدر في 2019/05/17.

وقد اعتبر المتظاهرون أن مثل هذه الأفعال والإجراءات .. تصب في خدمة دولة الإحتلال .. وتشكل غطاءً لجرائم هذا الكيان المغتصب لأرض ومقدسات وحقوق شعبنا الفلسطيني ..

وكانت كلمات باللغة الألمانية والإنجليزية والعربية ..
وهتف المتظاهرون .. بحرية فلسطين ..
وفلسطين ستكون حرة من النهر إلى البحر ..
ولا لتجريم حركة المقاطعة BDS وهتف المحتجون أيضاً .. خرجنا من أجل الحرية والعدالة والمساواة .. وخرجنا ضماناً لحرية الرأي والتعبير .. ودفاعاً عن الحقوق في فضح سياسات وجرائم الإحتلال بحق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .. واعتراضاً على قرار تجريم مقاطعة الإحتلال BDS .. وإتاحة العمل من أجل نصرة فلسطين ضمن القوانين والشرائع ..

‏وندد المتظاهرون بإعلان ترامب الإستعماري الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية .. والقفز عن حقوق الشعب الفلسطيني وتجاوزها .. وهي التي أقرتها الشرعية الدولية ..

كما وطالب المحتجون المجتمع الدولي بوضع حد لسياسة الإدارة الأمريكية المتهورة بقيادة ترامب .. والتي ستجرّ الويلات إلى المنطقة بأسرها..






التعليقات