ندوة سياسية حول صفقة القرن في الخليل

ندوة سياسية حول صفقة القرن في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين ممثلا برئيس الجمعية الحاج ماجد شيوخي ومسؤول التثقيف الصحي الاستاذ بسام الطروة ورئيس دائرة التثقيف الاسلامي الشيخ رائد إسعيد والأستاذ بسام الحداد رئيس دائرة العلاقات العامة والاعلام في الندوة السياسية التي نظمها مركز تحالف السلام الفلسطيني تحت عنوان ( قراءات في المشهد السياسي الفلسطيني).في فندق أبو مازن بالخليل.

وبدات ااندوة بكامة ترحيبية بإسم المركز القاها د. بشار فراشات بالنيابة عن تحالف السلام الفلسطيني ثم تلاه د. احمد الرويضي سفير منظمة التعاون الإسلامي الذي تحدث عن اهمية الصمود ودعم القيادة الفلسطينية في مواقفها الثابتة ضد صفقة القرن واهمية تعزيز الصمود والوحدة الوطنية والمصالحة الفلسطينية لوقوف سدا منيعا امام التحديات التي فرضها اعلان صفقة القرن.

واضاف الرويضي مؤكدا على اهمية الخليل واعتبارها المدينة الاسلامية الرابعة بعد مكة والمدينة والقدس والتحام القدس والخليل في وجه كل المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وشدد د. رفيق الجعبري على اهمية تعزيز صمود المواطنين في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال ضد القدس والخليل قبل الصفقة وبعدها ودعا الى ضرورة تضافر كل الجهود الشعبية والاهلية وتنسيق الفعاليات في مواجهة مؤامرة صفقة القرن.

وتحدث العديد من ممثلي المؤسسات الوطنية والرسمية في مداخلاتهم مؤكدين على ضرورة توحيد الجهود والطاقات والوقوف خلف القيادة الفلسطينية ودعم مواقفها الثابتة من خلال الفعاليات المتواصلة ضد صفقة القرن.