الاحتلال يجبر مواطناً على هدم بركسه السكني في أبو ديس

الاحتلال يجبر مواطناً على هدم بركسه السكني في أبو ديس
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مواطنا من خلة عبد ببلدة أبو ديس شرق القدس، على هدم بركسه السكني ذاتيا.

وأفاد المواطن إبراهيم عريقات، بأنه اضطر لهدم بركسه بعد تلقيه إخطارا بالهدم من قبل قوات الاحتلال، وخشية من الغرامة الباهظة التي ستفرض عليه في حال قام الاحتلال بهدمه، بحسب ما جاء على موقع الوكالة الفلسطينية الرسمية.

وقال رئيس لجنة الدفاع عن أراضي بلدة أبو ديس بسام بحر، إن الاحتلال يخطط لإنشاء شارع استيطاني حول القدس لربط المستوطنات ببعضها، وقد أخطر المواطنين في المنطقة بهدم منازلهم من أجل ذلك.

التعليقات