شاهد: إصابتان في سديروت بعد إطلاق ثلاثة صواريخ من غزة تجاه الغلاف

شاهد: إصابتان في سديروت بعد إطلاق ثلاثة صواريخ من غزة تجاه الغلاف
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المتحدث باسم نجمة داود الحمراء الإسرائيلية، مساء الخميس، عن إصابة مستوطنين اثنين بجراح، إحداهما فوق المتوسطة، أثناء هروبهم للملاجئ في بلدة سديروت، إثر إطلاق صواريخ من غزة.

ودوت صفارات الإنذار، في مستوطنات غلاف غزة، بعد إطلاق ثلاثة صواريخ من القطاع، فيما قالت صحيفة (يديعوت أحرونوت): إن حريقا اندلع قرب كلية (سبير) في بلدة سديروت بعد سقوط صاروخ في المكان.

من جانبه، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: إن ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة، اعترضت القبة الحديدية اثنين منهم.

 

 

التعليقات