نابلس: مزارعون يتمكنون من زراعة أراضيهم بعد 20 عاماً من المنع

نابلس: مزارعون يتمكنون من زراعة أراضيهم بعد 20 عاماً من المنع
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
تمكن، اليوم الخميس، مزارعون من بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، من زراعة أراضيهم بعد 20 عاماً من منع الاحتلال الإسرائيلي لهم زراعتها.

وأفاد رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، بأنه رغماً عن الاحتلال، وبعد ما يزيد عن عشرين عاماً من منع المزارعين في سبسطية من الوصول إلى أراضيهم الواقعة في حوض 4 الملاصق لجدار مستوطنة (شافي شامرون) تمكن المزارعون من الوصول إليها وزراعتها وتشييكها، بحسب ما جاء على موقع الوكالة الفلسطينية الرسمية.

وأكد رئيس بلدية سبسطية، أن تلك الخطوة تشكل أكبر تحدٍ لـ (صفقة القرن).

التعليقات