بلدية قلقيلية تعقد لقاءً لأصحاب المشاتل الزراعية في المدينة

رام الله - دنيا الوطن
عقد في قاعة بلدية قلقيلية لقاء لأصحاب المشاتل الزراعية في مدينة قلقيلية لمناقشة مشروع المستنبت الزراعي الذي تنفذه بلدية قلقيلية بحضور رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري وعضو المجلس البلدي معروف زهران وموظفي بلدية قلقيلية من ذوي العلاقة ورحب د. هاشم المصري بالحضور مشيرا الى ان البلدية تسعى دائما الى خلق شراكة حقيقية وتكاملية مع الجميع للنهوض بالمدينة منها مشروع المستنبت الزراعي.

وأشار إلى أن البلدية ستبدأ قريبا بالمراحل العملية للمشروع الذي سيعزز من التنمية المحلية بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والزراعية بما يتوافق مع طبيعة مدينة قلقيلية؛ وآفاق الاستثمار وتم خلال اللقاء مناقشة الشراكة ما بين البلدية واصحاب المشاتل في مشروع المستنبت واقتراح عمل شركة مساهمة ما بين البلدية والقطاع الخاص لتسيير اعمال وانجاح المشروع وتكون بمجلس ادارة مستقل اداريا وماليا وبطواقم مؤهلة مثمنين دور البلدية وكافة الجهود في تنفيذ هذا المشروع الهام الذي يحقق التنمية الزراعية ويلبي احتياجات مدينة قلقيلية ويساهم في تطويرها

يشار بان المشروع هو استثماري وسيقوم بتزويد المشاتل المحلية وفي الخارج بملايين الاشتال وتوفير فرص عمل وانتاج عائلات نباتية تسهم في التطوير الانتاجي والجيني بأسعار مخفضة وفتح اسواق محلية ودولية.