كيف تصمم غرفة نومك على طريقة المشاهير؟

كيف تصمم غرفة نومك على طريقة المشاهير؟
غرفة نوم جينيفر لوبيز
يحلم الكثيرون بتجربة أسلوب الحياة الفاخر الذي يعيشه المشاهير من ممثلين ومطربين ورياضيين.

وإذا كنت من هؤلاء، نقدم لك مجموعة من الأفكار لتصمم غرفة نومك على طريقة المشاهير، بحسب مانقلت صحيفة 24 الإماراتية عن موقع "هيل ماغازين":

أنجيلينا جولي
هذه الغرفة هي من بين 6 غرف نوم يحتوي عليها منزل أنجيلينا جولي في هوليوود ويصل سعره إلى حوالي 25 مليون دولار. وتوفر الوصول المباشر إلى منطقة فناء خاصة تطل على أفق لوس أنجلوس. وتتميز بالديكور التقليدي نفسه الذي يمتد في جميع أنحاء القصر الفخم، مع سجادة مميزة وخشب غامق ومدفأة مفتوحة.

جينيفر لورانس
تمتلك جنيفر لورانس شقة في مبنى مرصع بالنجوم في تريبيكا، نيويورك، حيث يقطن مشاهير آخرون من قبيل جاستن تيمبرليك، جيسيكا بيل، ريان رينولدز وبليك لايفلي. الجناح الرئيسي عصري ويتميز بديكور محايد ومثالي لمستأجري جنيفر لإضافة لمساتهم الشخصية مع مفروشاتهم وأدواتهم المنزلية.



سيندي كرافورد
يحتوي المنزل الجديد لسيندي كرافورد على خمس غرف نوم، بما في ذلك هذا الجناح الرئيسي الذي يحتوي على حمام خاص. الغرفة الفسيحة مفروشة بسرير بالحجم الملكي وطاولات خشبية، بالإضافة إلى كرسيين يطلان على الحديقة الخلفية. وتضيف قطعتان من الأعمال الفنية المعلقة على الجدران طابعاً عصرياً مميزاً إلى الديكور.



جينيفر لوبيز
هناك أربع غرف نوم في بنتهاوس دوبلكس جينيفر لوبيز في نيويورك، بما في ذلك هذا الجناح المذهل الذي يؤدي إلى حديقة خارجية خاصة. وتحتوي الغرفة على سرير مغطى ذو أربعة أعمدة وأريكة للاسترخاء وأريكة ذات أدراج، مع نفس اللون الأبيض والمحايد الذي يسري في جميع أنحاء المنزل.


جون كراسينسكي وإيميلي بلانت
يسيطر الجناح الرئيسي والحمام على طابق كامل من المنزل الذي يمتلكه جون وإميلي في بروكلين. غرفة النوم واسعة بما يكفي لسرير بحجم كينغ وطاولتين من الخشب، مع أريكة وردية فخمة، وهي مصممة بورق جدران باستيل مميز، مع سجادة رمادية كبيرة موضوعة على الأرضية الخشبية.


فينيس فون
يضم منزل فون الذي كان مملوكاً سابقًا لكيت بوسورث ثلاث غرف نوم، بما في ذلك هذا الجناح الرئيسي الكبير، والذي يحتوي على مساحة كبيرة لسرير بحجم كينغ وأريكة منفصلة وزاوية لتبديل الملابس. وتتميز الغرفة بإطلالة مزدوجة الجانب على الحديقة، مع شرفة خاصة وحمام داخلي وخزانة ملابس، مما يجعلها مثالية لتخزين مجموعة ملابس أي نجم.


روزي أودونيل
يحتوي المنزل الجديد لروزي على أربع غرف نوم، بما في ذلك هذا الجناح الكبير، والذي تم تزيينه بجدران بيضاء ناعمة وأرضيات خشبية. وتم تصميم غرفة النوم بنوافذ كبيرة للاستفادة من المناظر المميزة التي تطل عليها في وسط مانهاتن.


ليندسي باكنجهام
هناك ست غرف نوم في العقار الفاخر، بما في ذلك هذا الجناح الرئيسي الذي يحتوي على سرير بحجم كينغ، بالإضافة إلى كرسيين بذراعين وأريكة استرخاء وموقد تقليدي. وتطل الغرفة الفسيحة على الحديقة والمسبح، كما تضم شرفة خاصة بها مع منطقة جلوس منفصلة.


جوني ديب
يمكن القول إن أحد أبرز معالم غرفة النوم الرئيسية في منزل ديب، هو النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، وتتمتع بإطلالة رائعة على أفق لوس أنجليس. وتتميز الغرفة بالأعمال الخشبية، بالإضافة إلى طابعها العصري اللطيف، وهي مزينة حالياً بصور من مجموعة جوني الشخصية الفنية.


ماثيو بيري
اشترى نجم مسلسل فريندز هذا المنزل بحوالي 20 مليون دولار في لوس أنجلوس في عام 2017، وهو يتميز بألوان مشرقة وخفيفة، مع سرير كبير الحجم، وتدرجات رمادية للديكور والوسائد، وأرضيات خشبية في جميع أنحاء المكان.


التعليقات