أمازنتيس تعلن عن إطلاق التغذية الخلويّة تايملاين خلال المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس

– أعلنت شركة "أمازنتيس" عن طرح "تايملاين"، وهو منتج غذائي من الجيل الجديد مصمّم لتعزيز صحة المسنين، كجزءٍ من منظومة ’وادي الأطعمة والتغذية السويسري‘ في ’دار سويسرا‘ وذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس بسويسرا. 

وفي ظل ارتفاع عدد السكان المسنين حول العالم – وفق دراسة أجراها "دويتشه بنك" لعام 2019، حيث تجاوز عدد سكان الأرض الذين تخطت أعمارهم الـ65 عاماً عدد من من تقل أعمارهم عن خمسة أعوام للمرّة الأولى – فقد بات من المهمّ بالنسبة للمستهلكين اعتماد تدابير استباقيّة من أجل الحفاظ على جودة حياة عالية طالما هم على قيد الحياة.

ويحتوي "تايملاين" على "ميتوبيور"، المكون المغذي المملوك للشركة، وهو نوعٌ نقي للغاية من "اليوروليثين إيه". وبعد عقد من الأبحاث المكثفة التي أجراها علماء رائدون حول العالم، تبيّن أنّ "ميتوبيور" يساعد على عكس ضعف الخلايا والعضلات المرتبط بالعمر عبر تجديد المتقدرات، وهي مصانع الطاقة في خلايانا. 

وسيكون "تايملاين" أوّل منتج استهلاكي في العالم يحتوي على جرعات "ميتوبيور" دقيقة العيار، والتي تبيّن مخبريّاً أنّها تحسّن صحة المتقدرات والخلايا للعضلات الهيكليّة. 
 
وقال كريس رينسك، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس "أمازنتيس"، في هذا السياق: "بعد عقد من الأبحاث والتجارب لجعل ’ميتوبيور‘ مثالياً، ها نحن نمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى منتج يحسّن صحة عضلاتهم باستهداف المتقدرات الهرِمة."

وأضاف باتريك أبيسكر، المشارك في تأسيس "أمازنتيس" ورئيس مجلس إدارتها، قائلاً: "بحث المستهلكون لسنوات طويلة عن حلّ للحفاظ على صحة العضلات مع التقدم في السنّ؛ ويقدّم ’تايملاين‘ طريقة جديدة للتحكم الاستباقي المبكر بصحة الخلايا ، ما يؤثر بشكل مباشر على عمليّة التقدم بالسنّ."

ويقوم المنتدى الاقتصادي العالمي بإشراك الرواد المجتمعيّين في صياغة الأجندات العالميّة والإقليميّة والقطاعيّة. وسيشهد المنتدى حلقة نقاش في 23 يناير في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر بتوقيت وسط أوروبا في "دار سويسرا"، تركز على الابتكارات في قطاع الأطعمة والتغذية. وخلال النقاش، سيشارك رينسك الجمهور الفوائد الصحيّة لكلّ من "تايملاين" 

التعليقات