تعيين سامانثا بارتل في مجلس الإدارة الإقليمي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت جمعية العلاقات العامة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن تعيين سامانثا بارتل، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في مجلس الإدارة الإقليمي للجمعية الرائدة في مجال العلاقات العامة والاتصالات. ويضم مجلس الإدارة الإقليمي للجمعية عدداً من كبار المسؤولين والقادة في وكالات العلاقات العامة، الذين يساهمون في تحديد الاتجاه الاستراتيجي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع استمرار تنفيذ خطط الجمعية في التوسع.

وانضمت سامانثا إلى شركة إنستنكتيف بارتنرز في العام 2013 لتأسيس مكتبها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونما فريق العمل منذ ذلك الحين إلى 20 موظفاً يقدمون خدمات الشركة لمجموعة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء المنطقة.

تمتد خبرة سامانثا في مجال العلاقات العامة والاتصالات المالية والشركات في مجموعة من الأسواق في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط إلى 20 عاماً. وقبل انضمامها إلى إنستنكتيف، كانت سامانثا عضواً بارزاً في فريق إم:كوميونيكيشن الخليج، والمدير العام لشركة بوكانان الشرق الأوسط، حيث قدمت المشورة لمجموعة من العملاء المحليين والإقليميين والدوليين حول استراتيجيات الاتصالات الخاصة بالشركات والخدمات المالية والأزمات.

وبالإضافة إلى منصبها الجديد في مجلس الإدارة الإقليمي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات، تحمل سامانثا أيضاً عضوية مجلس الإدارة في جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط )فرع السعودية) والجمعية الدولية للمرأة في العلاقات العامة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعن تعيينها، قالت سامانثا بارتل، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لشركة إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدني الانضمام إلى مجلس الإدارة الإقليمي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذه فرصة ممتازة تتيح لي المساعدة في صياغة الأفكار في مجال الاتصالات المستقبلية، وتشجيع التعاون وزيادة دعم قادة العلاقات العامة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل".

وأضافت: "نحن ملتزمون بأفضل ممارسات العلاقات العامة ورفع معايير الأعمال التي نقوم بها مع عملائنا. وأتطلع بشكل خاص إلى قيادة التغيير الإيجابي في مجالنا من خلال العمل مع مجلس الإدارة الإقليمي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات".