آي إس جي تسمي مايندتري رائدًا سوقيًا في حلول وخدمات الأعمال الرقمية

أعلنت اليوم مايندتري "Mindtree"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي وخدمات التقنية، عن تسميتها رائدًا سوقيًا في حلول الأعمال الرقمية في الولايات المتحدة بواسطة إنفورميشن سيرفسز جروب (آي إس جي) "Information Services Group (ISG)"، شركة أبحاث التقنية والخدمات الاستشارية العالمية.

وطبقًا لتقرير آي إس جي بروفايدر لينس "ISG Provider LensTM" لحلول وخدمات الأعمال الرقمية للولايات المتحدة، كانت مايندتري ضمن المزودين الرائدين في فئة الخدمات المدارة الرقمية الأساسية (الشركات متوسطة الحجم)، وخدمات دورة حياة المنتج الرقمي (الشركات متوسطة الحجم).

وفي هذا الإطار، صرح يان إريك آسه "Jan Erik Aase"، عضو مجلس الإدارة والرائد العالمي، آي إس جي بروفايدر لينس ريسيرتش، قائلاً: "تعد خبرة العميل بمثابة نقطة مناقشة رئيسية في جميع الأعمال". ويضيف، "ومن خلال الاستعانة بكبار الموردين في فهم سلوكيات العملاء، تستطيع الشركات الكبرى تصميم تفاعلاتها التي تؤثر في قرار العميل الخاص بشراء العلامة أو الالتزام بها".

وأشار تقرير آي إسى جي إلى أن مايندتري تقدم "خدمات ذكية تستند على أدوات فعالة، تتضمن الذكاء الاصطناعي والتحليلات، لتوفير قاعدة رقمية انسيابية".

ومن جانبه، أشار سريدار باغافاثيسواران "Sreedhar Bhagavatheeswaran"، نائب أول رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم الأعمال الرقمية العالمية في مايندتري، قائلاً: "تدعم قدراتنا القوية في فهم التحديات التي تواجه العملاء خبراتنا العميقة في تطبيق التقنيات الرقمية بشكل فعال للتعرض لهذه المشكلات، مما يتيح لنا تحقيق نتائج مجدية للأعمال الخاصة بعملائنا". ويضيف، "ويؤكد تكريم آي إس جي على الدور الرئيسي الذي تلعبه استثمارات مايندتري الكبيرة في علاقات العملاء وجهود التعاون".

ويبرز تقرير آي إس جي بروفايدر لينس لخدمات وحلول الأعمال الرقمية بالولايات المتحدة إمكانيات 39 من مزودي الخدمات عبر 7 فئات. وتسلط المجموعة الضوء على إمكانيات مزود الخدمة من الاستبيانات المركزة، والتقارير الموجزة، والمقابلات مع الموردين، ومساهمات من مستشاري آي إس جي، وبيانات آي إس جي القياسية، وبيانات مستمدة من قاعدة المعرفة الخاصة بالعقود من آي إس جي "ISG Contracts Knowledgebase™"، وقاعدة بيانات آي إس جي الخاصة بالمشاركة "ISG Engagement Database™". وتستكمل المجموعة تقارير آي إس جي بروفايدر لينس للنماذج الأصلية، التي تقدم تقييمًا للموردين يعد الأول من نوعه من زاوية أنواع المشترين.

التعليقات