ترجي واد النيص يخطف فوزاً هاما على اهلي قلقيلية

ترجي واد النيص يخطف فوزاً هاما على اهلي قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
وسط حضور جماهيري كبير وعلى ملعب بلدية قلقيلية الذي عادت اليه الروح من جديد خطف نادي ترجي واد النيص فوزاً هاماً على مستضيفه نادي اهلي قلقيلية بهدف نظيف جاء في الوقت الضائع من شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب محمد نضال بعد انفراده بحارس الأهلي هارون نزال .

حكم اللقاء للساحة براء ابو عيشه وساعده على الخطوط محمد الخطيب واحمد ذوقان ورابعاً سامر ابو الليل . وراقب ىاللقاء تامر بركات كما راقب الحكام مهيوب الصادق.

اجمالاً كانت الأفضلية في هذا اللقاء لصالح لاعبي واد النيص الذين انتشروا بشكل جيد في ارجاء الملعب وهددوا مرمى الأهلي اكثر من مرة ، فيما كانت هجمات الأهلي غير معنونه وقليله خاصة في الشوط الأول وكانت اخطر الفرص في هذا الشوط في الدقيقة 24 عندما تصدى اشرف نعمان لركله حرة مباشرة ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس الأهلي . شوط المباراة الثاني تحسن اداء الأهلي قليلا وكاد اللاعب صالح نصر الله ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 65 عندما سدد كرة ثابته من خارج الصندوق ارتطمت بسقف المرمى للحارس غسان علي مفوتاً على الأهلي فرصة التعديل للأهلي. وفرصة اخرى للأهلي عندما حول اللاعب صالح نصر الله كرة عرضية داخل صندوق واد النيص لتجد رأس اللاعب مصعب الشوبكي الذي سددها فوق العارضة بقليل. كثف لاعبو واد النيص من هجماتهم على مرمى الأهلي وكاد اللاعب اشرف نعمان ان يعزز النتيجه لصالحهم في الدقيقة 82 لكن الحارس هارون نزال تألق بالسيطرة على الكرة. ولينتهي هذا القاء بفوز هام لواد النيص على اهلي قلقيلية بالنتيجة 1-0. ليهبط الأهلي للمركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد ثمان نقاط فيما ضاعف ترجي واد النيص نقاطه الى النقطة 17 في المركز السابع.

مثل الأهلي القلقيلي كل من اللاعبين : ِهارون نزال، مصعب الشوبكي،علي حسنين ، يحيى بدرة ، ابراهيم جبارة، حمد الله شهوان ، احمد موافي ، احمد مساعد ، شريف هلال ، علي فراج ، صالح نصر الله ، عبد الكريم موافي ، يوسف ابو خالد ، حمزة عيسى. والمدرب تيسير عامر فيما مثل واد النيص كل من غسان علي ، سميح ابو حماد ، غالب ابو حماد ، احمد ابو حماد ، خضر ابو حماد ، اشرف نعمان ، محمد نضال ، جهاد صقر ، فراس نعمان ، عمر محمود محمد زيدان والمدرب سمير جمال.


التعليقات