الأحمد: وفد من الفصائل سيتوجه قريباً إلى غزة تمهيداً لتوجه الرئيس للقطاع

الأحمد: وفد من الفصائل سيتوجه قريباً إلى غزة تمهيداً لتوجه الرئيس للقطاع
صورة ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد: إن وفداً من كافة الفصائل، سيتوجه قريباً إلى غزة، تمهيداً لتوجه الرئيس محمود عباس إلى القطاع.

وأشار إلى أن الرئيس، كلفه بالاتصال برئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية، الذي أبدى ترحيبه بالفكرة، وأبلغ الفصائل في غزة، بالتحضير المشترك لزيارة الوفد.

وأضاف الأحمد في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، ظهر اليوم الأربعاء، أنه بدأ بالتحضيرات لتحديد أسماء أعضاء الوفد، مشيراً إلى أن زيارة الوفد لغزة، ستكون بداية لسلسلة لقاءات واجتماعات لإعلان إنهاء الانقسام.

وتابع الأحمد: إن فتح رفعت منذ انطلاقتها شعار اللقاء فوق أرض المعركة، موضحاً أن إفضل مكان لإنهاء الانقسام هو أرض المعركة، لافتاً إلى أن الحركة وضعت برامج عمل طويلة المدى، أهمها: ما أكد عليه الرئيس محمود عباس، خلال  كلمته التي ألقاها خلال اجتماع الفصائل، وهو التحرك الشعبي والمقاومة الشعبية والنزول على الأرض، واصفاً ذلك بأهم الأسلحة التي يجب التحرك بها.

وفيما يتعلق بالقدس، قال الأحمد: إن أهالي القدس والمرابطين بها في مواجهة يومية مع الاحتلال، مشيراً إلى أن كل المناطق هي ساحة مواجهة؛ حتى إفشال مخططات الاحتلال، والإدارة الأميركية.

التعليقات