"كيدزانيا" تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاقها كوجهةٍ رائدةٍ للترفيه العائلي

"كيدزانيا" تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاقها كوجهةٍ رائدةٍ للترفيه العائلي
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت "كيدزانيا" في دبي مول، الوجهة المفضلة للترفيه العائلي التعليمي والتفاعلي في دبي، هذا الأسبوع بالذكرى العاشرة لتأسيسها ونجاحها بإضفاء ذكريات سعيدة لا تنسى لزوّارها ومحبيها.

وفي إطار احتفالها بهذا الحدث الهام، نظّمت "كيدزانيا" فعاليةً مميزةً في دبي مول يوم الخميس 23 يناير، استضافت خلالها مجموعة من الأطفال والعائلات من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وأتيحت الفرصة للضيوف خلال اليوم للفوز بالعديد من الجوائز، من خلال المشاركة في مسابقة لعرض لحظاتهم المفضّلة على مر السنوات الماضية على منصة "إنستغرام" باستخدام الوسم (KidZaniaDxb10#). كما تضمّنت الاحتفالية عدة أنشطة ترفيهية ومسلية للأطفال والعائلات، بما في ذلك تقطيع الكيك والجولة الاستعراضية داخل دبي مول.

وقد كانت هنالك العديد من الفرص المميّزة للأطفال والآباء للاستمتاع بالأنشطة، حيث شهدت الفعاليّة استعراضاً طاف أرجاء دبي مول بواسطة حرّاس الحقوق في كيدزانيا. وحيث أن أعياد الميلاد لا تكتمل إلا بحضور الكيك وتقطيعه، فقد حضر مذيع ’فيرجن راديو‘ الشهير كريس فايد احتفالية كيدزانيا لتقطيع الكيك احتفاءاً بهذه المناسبة.

وتضم "كيدزانيا" أكثر من 70 خياراً للعب والاستمتاع لزوارها من الأطفال، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 1800 شخص في وقت واحد، وتعتبر وجهة مفضلة للرحلات المدرسية وحفلات أعياد الميلاد. وقد استضافت "كيدزانيا" أكثر من 5 ملايين زائر منذ افتتاحها قبل عشر سنوات. كما شهدت منذ العام 2010 احتفال 34،358 طفلًا بعيد ميلادهم، وحصل أكثر من 78000 ألفاً على جواز سفرها الخاص (PaZZport).

وتتيح "كيدزانيا" للأطفال فرصة العمر لتحقيق أحلامهم والتعرف إلى العديد من المهن المتنوعة في بيئة واقعيّةٍ تعزّز مهاراتهم في أداء مختلف الوظائف واتخاذ القرارات والعمل بروح الفريق، إضافةً إلى تطوير قدراتهم الإبداعية ومهاراتهم الاجتماعية بطرقٍ مختلفةٍ عن الفصول الدراسيّة التقليدية.