ويغو تشارك ويب إنجيدج في تعزيز مشاركة المستخدم عبر الجوال

رام الله - دنيا الوطن
 شاركت ويغو "Wego"، التي تعد بمثابة أكبر متاجر السفر الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع ويب إنجيدج "WebEgnage" للاستفادة من أتمتة التسويق متعددة القنوات في تحسين مشاركة المستخدم لتطبيقات الجوال.

ومن خلال المشاركة مع ويب إنجيدج، تستهدف ويغو تقديم رسائل شخصية تتسم بخصوصيتها، تعتمد على درجة عالية من السياق لقاعدة مستخدمين تقدر بعدة ملايين عبر القنوات التي من قبيل الإشعار اللحظي بالرسائل، والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني في التطبيق.

وستوفر سمات ويب إنجيدج المتطورة مثل مصمم الرحلة "Journey Designer" لفريق ويغو حرية ابتكار وتنفيذ حملات تسويقية متقدمة طوال دورة حياتها. وتتفاعل حملات التواصل تلك مع المستخدمين طوال رحلة الشراء وتشاركهم من خلال رسائل وثيقة الصلة ومتعلقة بالسياق.

كما ستمنح منصة ويب إنجيدج ويغو إمكانية تجميع ملايين نقاط البيانات في مكان واحد والحصول على عرض موحد لعملائها. ويستطيع المسوقون الانتقال إلى إنشاء قطاعات ديناميكية متجددة استنادًا إلى معايير من اختيارهم، واستقاء أفكار من البيانات مثل سلوك المستخدم الإلكتروني، ونية الشراء، والمشتريات السابقة.

وبذلك، تستطيع ويغو تنفيذ حملات تسويقية بين طرفين مع المستخدمين وتعزيز القيمة المستمدة من حملات الاتصالات مع التسويق الذكي.

وطبقًا للرئيس التنفيذي لويب إنجيدج أفليش سينغ "Avlesh Singh"، "إن قوة المشاركة الشخصية التي تتسم بخصوصيتها تعتمد على درجة عالية من السياق تتسم بأنها غير مسبوقة. وتغذى قصة نجاح ويغو من خلال تركز العلامة التجارية الشديد على مركزية العميل وتقديم خبرة فريدة وقيمة لكل مستخدم على نطاق واسع. وباستخدام منصة ويب إنجيدج، تمكنت ويغو من تقديم خبرات متخصصة لملايين المستخدمين المنتشرين عبر مناطق زمنية مختلفة وإنشاء عشرات المسوقين للمنتج. ويسعدنا تقديم يد العون لاسم بارز مثل ويغو وتقديم المساعدة في سبيل نقل مشاركتهم للمستخدم إلى آفاق أرحب".

التعليقات