مباشر | مولدات الكهرباء الكبيرة.. تكلفة مالية تثقل كاهل الغزيين.. وقنابل موقوتة بين منازل المواطنين

عروسان يلتقطان صورة ساحرة تحت الماء بملابس الزفاف.. كيف فعلاها؟

عروسان يلتقطان صورة ساحرة تحت الماء بملابس الزفاف.. كيف فعلاها؟
توضيحية
أصبحت السوشيال ميديا هي الشغل الشاغل لأغلب الناس حول العالم، فالجميع يبحث عن صورة مميزة تجلب إليهم مزيد من الإعجابات والمشاركات للوصول إلى الشهرة المطلوبة،  لكن عندما يتعلق الأمر بصور الزفاف فمن الصعب أن تغامر من أجل صورة، لكن زوجين في فلوريدا قررا العناق بحماس تحت الماء مرتدين ملابس الزفاف لتكون النتيجة صورة مذهلة قد تظن للوهلة الأولى أنها "فوتوشوب".

ووفقًا لما نقلت صحيفة (اليوم السابع) عن موقع "انسايدر" الأمريكى، تم التقاط الصورة من قبل المصور كيمبر جرينوود في كيلي سبرينجز في أبوبكا بولاية فلوريدا، لتظهر العروس والعريس في وضع يشبه الأساطير الخيالية، وهي الصورة التى فاز بها المصور في فئة التصوير تحت الماء في مسابقة Ocean Art Underwater Photo.

 


يقول جرينوود "التيار كان شديدا، لذا كان مساعدي يمسكنى ليثبتنى فى مكانى. أنا أحب العمل تحت الماء وكانت هذه الجلسة بمثابة حلم أصبح حقيقة!"

وعن تفاصيل اختيار صورته يوضح " قام الحكام بتقييم آلاف المشاركات من 78 دولة لمنح أكثر من 85000 دولار من الجوائز في 16 فئة للطبعة السنوية الثامنة من مسابقة Ocean Art Underwater Photo."

وقال سكوت جيتلر، ناشر ومحكم دليل التصوير تحت الماء، عن المسابقة: "ما زلت مندهشًا من الصور الرائعة التي ينتجها المصورون تحت الماء اليوم،  الصور الفائزة تنتج عاطفة قوية، وستؤثر على جيل جديد من الحفاظ على المحيطات. "

التعليقات