"كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار" تطلق الدبلوم المهني في تصميم وبرمجة الألعاب الإلكترونية

"كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار" تطلق الدبلوم المهني في تصميم وبرمجة الألعاب الإلكترونية
رام الله - دنيا الوطن
تطلق كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار الدبلوم المهني في تصميم وبرمجة الألعاب الإلكترونية، لجميع الفئات العمرية والقطاعات والتخصصات، مطلع آذار المقبل.

وتعقد الكلية الجامعية الدبلوم ليستمر على مدار تسعة أشهر، بواقع 300 ساعة تدريبية، موزعة على ثمان مساقات ومشاريع عملية ليوفر للمتدربين جميع المهارات العملية التي يحتاجونها في تصميم وبرمجة الألعاب الإلكترونية.

وقد أعلنت الكلية الجامعية أن هذا الدبلوم المهني سيتيح للمشاركين المتفوقين فرصة للتسجيل في البرنامج الرسمي لإصدار الشهادات unity3d مجانًا، مما يمنحهم لقب " Certified Unity Programmer"، كما سيتم قبول مشاريعهم في حاضنة الابتكارات الخاصة بها، الكائنة في نفس مقر الكلية في عمان.

وفي ختام البرنامج سيحصل المشاركين على شهادة مصدقة من كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يتيح الدبلوم للطلبة فرصة تطوير الألعاب الإلكترونية لأجهزة الحاسوب والهواتف الذكية، وتطوير ألعاب باستخدام AR و VR، وإنشاء نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد، كما سيفتح لهم الباب أمام الوظائف التي يوفرها سوق العمل والتي تشمل مبرمج ألعاب Game Programmer، ومصمم ألعاب Game Designer، ومطور ألعاب للهواتف الذكية Mobile Game Developer، وAR and VR Developer.

التعليقات