مؤسسة وايبو تعلن أسماء ستة فائزين عالميين بجائزتها للتأثير العالمي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة وايبو YPO، وهي مجتمع القيادة العالمي الذي يضم أكثر من 28,000 رئيس تنفيذي في 135 دولة، عن أسماء الفائزين العالميين الستة بجائزتها للتأثير العالمي.

جائزة وايبو للتأثير العالمي  YPO Global Impact Awardهي أعلى تكريم منمؤسسة وايبوللأعضاء وهي تكرم تأثيرهم خارجوايبو، وتحتفل بتأثير الرئيس التنفيذي المستدام والقابل للتوسيع.

ويتم اختيار شخص إقليمي لتكريمه من قبل وايبو في كل من أقاليم وايبو الـ 14؛ ومن بين هؤلاء الـ 14، يتم اختيار ستة منهم كفائزين بجائزة التأثير العالمي.

سيتم الإعلان عن اسماء الفائزين بجائزةوايبو للتأثير العالمي 2020 على الهواء مباشرة على خشبة مسرح وايبو إيدج YPO EDGE، قمة وايبو السنوية للفكر في سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية، 5-6 آذار/مارس.

يقول باسكال غيركن، رئيس برنامج جائزة وايبو للتأثير العالميورئيس مجلس إدارةوايبو 2018-2019: "مع توسيع برنامج جائزة وايبو للتأثير العالمي، ندرك التأثير غير العادي لأعضائنا على مجتمعنا العالمي ونحتفل برحلاتهم المدهشة لإحداث فرق حقيقي من خلال المؤسسات والجهود الخيرية التي يقودونها."

ستة جوائز عالمية للتأثير العالمي :
رودريغو باغيو هو مؤسس ورئيس مؤسسة "ريكود" Recode، وهي أول منظمة غير ربحية تعمل على تمكين الشباب الذين يعانون من الضعف الاجتماعي عبر التكنولوجيا في أميركا اللاتينية. تقومريكود بوضع ونشر التدريب على مشاريع ريادة الأعمال واستخدام الأدوات الرقمية لدعم الميسرين في المجتمعات ذات الدخل المنخفض وشبابها لإعادة برمجة واقعهم الاجتماعي.

التعليقات