"ثري سكستي كوميونيتيز" تطلق مركز التميّز وسعادة العملاء

"ثري سكستي كوميونيتيز" تطلق مركز التميّز وسعادة العملاء
رام الله - دنيا الوطن
كشفت "ثري سكستي كوميونيتيز"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة التزام لإدارة الأصول والمزود لخدمات إدارة المرافق المتكاملة للمجمعات السكنية والتجارية، عن مركزها الجديد للتميّز وسعادة العملاء في كل من أبوظبي ودبي. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع البرنامج الوطني للسعادة وجودة الحياة، حيث ستسهم في تحقيق السعادة للمجتمعات.

ويأتي توفير هذه الخدمات من قبل المركز بهدف الحفاظ على مرونة عمليات الشركة في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث سيشكل منصة مثالية للعملاء لتقديم انطباعاتهم وتوصياتهم حول إضفاء مزيد من التحسينات وتعزيز التجارب في المجمّعات السكنية والتجارية تحت مظلة "ثري سكستي"، ووضع السياسات والبرامج وخطط الخدمات التي تساهم في الوصول إلى مجتمع سعيد وأكثر إيجابية.

وقال آلان رولاندز، مدير عام مجموعة "ثري سكستي" في دولة الإمارات وسلطنة عُمان: "باعتبارنا واحدة من أكبر شركات إدارة المجمّعات وأكثرها تأهيلاً في المنطقة، فإننا نضع على رأس أولوياتنا دائماً تحقيق سعادة ورضا العملاء، وذلك من خلال برنامجنا “Get Wonkey” الذي يركز على سعادة العملاء. كما ويتمثل الهدف الرئيسي للمركز الجديد في حلّ المشاكل التي تواجه العملاء ضمن بيئة سعيدة لضمان اتخاذ قرارات سليمة في الوقت المناسب وبما يتلاءم مع احتياجات وتطلعات جميع الأطراف المعنية.

وأضاف رولاندز: "نتحمل في "ثري سكستي كوميونيتيز" المسؤولية كاملة عن كل جانب من جوانب التطوير العقاري، حيث نطمح إلى تزويد كل مقيم وعميل بخدمات رفيعة المستوى، وبالتالي توفير مجتمع يمكنهم العيش فيه والعمل وقضاء وقت ممتع ضمن بيئة سعيدة. ويُعدّ إطلاق المركز الجديد أحدث خطوة في جهودنا الرامية إلى تعزيز خدماتنا بشكل أكبر، ونتطلع إلى مواصلة تلبية توقعات عملائنا الكرام وتجاوزها في الأشهر والسنوات المقبلة. كما يسرّنا أن نرى نتائج جهودنا للعام 2019 وقد أدّت إلى ارتفاع مستويات رضا العملاء، خاصة في مجمعاتنا في دولة الإمارات."  

من جهته، قال محمد الشرف، رئيس العمليات لمجموعة التزام لإدارة الأصول: "تمارس "ثري سكستي كوميونيتيز" عملها بالاستناد إلى هدف أساسي وهو تحقيق سعادة العملاء، حيث وضعت الشركة بذلك معياراً لكافة الشركات المنضوية تحت مظلة مجموعة التزام لإدارة الأصول، ونحن تواقون لمعرفة كيف سيستفيد عملائنا من هذا المركز الجديد وكيف سيعزز من خدماتنا خلال العام الجاري وما بعده. وتُعدّ السعادة أحد الركائز الهامة لبرنامجنا Get Wonky، الذي نسعى من خلاله إلى إحداث تأثير على المجتمعات التي نعمل فيها، وسنواصل تقديم أفضل مستويات الخدمات بما يتماشى مع المعايير الدولية والحفاظ على أعلى مستويات رضا العملاء."