‫شركة مياكس ترحب بالخبير المخضرم في الصناعة مارك ويتجين

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز (أم آي أتش)، الشركة القابضة الأم لمؤشرات مياكس أوبشنز، مياكس بيرل ومياكس إيميرالد (التي تعرف معا بمجموعة مياكس إكستشينج)، اليوم أن مارك ويتجين قد انضم إلى شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز كنائب رئيس تنفيذي، قسم منتجات الأسهم الآجلة والمنتجات المبتكرة لأم آي أتش ومسؤول اتصال تنفيذي لشؤون الامتثال بالأنظمة. وسيكون أيضا الرئيس التنفيذي لمؤشر ميامي إنترناشيونال للأسهم الآجلة، أل أل سي، Miami International Futures Exchange, LLC وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل أم آي أتش. وسيلعب ويتجين بدور أساسي في المشاريع ذات الصلة بأعمال الأسهم الآجلة فيما تتوسع شركة مياكس إكستشينج غروب من التجارة الإلكترونية بالخيارات إلى الأسهم النقدية، الأسهم الآجلة والمنتجات المبتكرة، بما في ذلك الأوراق المالية الرقمية والأرصدة الرقمية المشفرة ومشتقاتها.

يجلبويتجين  أكثر من 15 عامًا من الخبرة المالية والتنظيمية لفريق القيادة العليا في مياكس. فقد عمل السيدويتجينسابقًا كمفوض ورئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلعمن العام 2011 إلى العام 2015. وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب المدير الإداري لمؤسسة إيداع الودائع والمقاصة، حيث قاد بنجاح السياسة الدعوية العالمية للشركة وترأس مجلس إدارة ديفيرف/سيرف.

ركز ويتجين جهوده المهنية الأحدث على تأثير التكنولوجيا على الخدمات المالية، وتوفير القيادة الفكرية من خلال كتاباته والعمل في المجالس الاستشارية للمراكز الفكرية وغيرها من المؤسسات التي تركز على التكنولوجيا.

في عهد الرئيس السابق باراك أوباما، عمل ويتجين كواحد من خمسة مفوضين معينين في لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأميركية. وقد عمل سابقًا كمستشار وكبير مستشاري السياسة للسناتور هاري ريد، الذي قدم له المشورة بشأن إصلاح وول ستريت، والخدمات المصرفية، والإسكان، والاتصالات، والتكنولوجيا وغيرها من التشريعات.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركةأم آي أتش: "نحن سعداء جدًا للترحيب بمثل هذا الخبير المخضرم في الصناعة إلى فريقنا التنفيذي. يعتبر مارك قائدًا مثبت الأهلية وخلفيته الواسعة لا تقدر بثمن بالنسبة لشركةأم آي أتشحيث نسعى إلى تأسيس وجودنا في سوق العقود الآجلة في الولايات المتحدة وتوسيع عروض منتجاتنا."

وقالت باربارا جي كوملي، نائبة الرئيس التنفيذي والمستشارة العامة لشركةأم آي أتش: "إن نهج مارك الاستراتيجي والرؤيوي، فضلاً عن ثروته من المعرفة في المنتجات الاستثمارية المبتكرة، سوف يدعم توسعنا المستمر في عروض الأصول الجديدة".

وقال ويتجين: "لدىمياكسالتزام واضح بتقديم منتجات استثمارية مبتكرة وتزويد السوق بالخيارات والابتكار. أنا متحمس للانضمام إلى هذا الفريق لمساعدتهم على مواصلة توسيع عروضهم لخدمة عملائهم بشكل أفضل والنهوض بالصناعة."

حصل ويتجين على درجة البكالوريوس من جامعة كريتون، بتقدير امتياز ويحمل شهادة الدكتوراه في الحقوق من كلية الحقوق بجامعة أيوا، بامتياز.

وأعلنت شركة أم آي أتش اليوم أنها تخطط لافتتاح مكتب لها في واشنطن العاصمة في الربع الأول من العام 2020.