مديرية تربية سلفيت ومؤسسة بارسيك اليابانية توقعان اتفاقية

مديرية تربية سلفيت ومؤسسة بارسيك اليابانية توقعان اتفاقية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل ، تم اليوم في دار المحافظة، توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية التربية والتعليم في سلفيت ومؤسسة "بارسيك" اليابانية لتنفيذ مشروع بناء دفيئات زراعية بلاستيكية تعليمية في مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم أ. امين عواد وطاقم من المديرية ومسؤولة البرامج في بارسيك اليابانية "ساكيكو ساكيجوتشي" ومدير المدرسة ا.مؤيد عقل.

محافظ سلفيت اللواء كميل اشاد بفكرة المشروع واثنى على جهود مديرية التربية والتعليم في سلفيت ومؤسسة بارسيك اليابانية ومتابعة ادارة مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية. مؤكدا قوة ومتانة العلاقات القائمة بين فلسطين واليابان حكومة وشعبا، وشكر اليابان على ما تقدمه من دعم للشعب الفلسطيني. واوضح كميل ان محافظة سلفيت تدعم كل التوجهات التي من شأنها النهوض بمسيرة التربية والتعليم وتطوير ادائها في مختلف المجالات بالمحافظة.

وقدم مدير التربية امين عواد شرحا حول طبيعة وفكرة المشروع والمراحل الناجحة التي مر بها وصولا الى توقيع اتفاقية تنفيذ دفيئات بلاستيكية لزراعة الاشتال والخضراوات بهدف تطوير مهارات الطلبة اللامنهجية ، وشكر محافظ سلفيت ومؤسسة بارسيك اليابانية على دعمهم المتواصل لمسيرة التربية والتعليم.

بدورها اكدت "ساكيكو"مسؤولة البرامج في مؤسسة بارسيك اليابانية على تواصل التعاون المشترك بين مؤسستها ومديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت لضمان استمرارية هذا المشروع لاهميته ، وعبرت عن سعادتها لوجودها في سلفيت ولقاء المحافظ كميل.