أفضل ألوان جدران المطبخ

أفضل ألوان جدران المطبخ
قد يكون العثور على لون طلاء مثالى لجدران المطبخ عملية شاقة ومربكة، لذلك تحتاج للتركيز لاختيار اللون المناسب لديكورات المطبخ، حتى تضيف أناقة للغرفة، ولذلك حدد تقرير نشر بموقع "the spruce"، أفضل ألوان جدران المطبخ، والذى نتعرف عليه فى السطور القادمة بحسب (اليوم السابع).

طلاء لون أحمر دافىء
يعتبرلون طلاء المطبخ المناسب هو اللون الأحمر الدافىء الذى يضيف أناقة للمطبخ، كما يمكن اختيار ألوان أخرى مثل ألوان الخشب الطبيعية، والأخضر الأفوكادو، والرمادى الأرجوانى، والأصفرالداكن، والأصفر الذهبى.

طلاء بلون البيج فاتح
 يعتبرأيضاً اللون البيج فاتح من الألوان المميزة والمناسبة للمطبخ، والذى يضيف الشعور بالدفء الذى يتناسب مع عملية الطهى، وكذلك الشعوربالراحة النفسية للمرأة أثناء تحضيرالطعام .
أبيض دافئ
يعتبر اللون الأبيض الدافىء من الألوان المثالية والمعاصرة للمطابخ ويمكن دمجه مع ألوان أخرى مثل اللون الوردى والنحاس أوالذهبى والذى يضيف أناقة للمطبخ، كما يعتبر من الألوان الأحادية التى تعطى الحرية لاختيار ديكورات بألوان مختلفة.

طلاء لون أزرق فاتح
يعتبراللون الأزرق الفاتح من الألوان المميزة للمطابخ كما تضيف الشعور بالاسترخاء والراحة خلال الطهى، ويمكن إضافة خزائن بيضاء اللون وأرضيات مصنوعة من خشب الصنوبر بالمطبخ.

طلاء اللون الرمادى
يعتبراللون الرمادى من ألوان طلاء المطبخ الأنيقة، ويمكن إضافة خزانة ذات لون أبيض، لتتناسق مع لون الطلاء وتعطى الشعور بالهدوء والراحة .

طلاء باللون الأحمر
يعتبراللون الأحمر من ألوان الطلاء المميزة والمثالية للمطابخ، والتى تعطى الشعور بالنشاط وتحفز الشهية، عند تناول وجبات الطعام الرئيسية سواء عند الإفطار أو الغداء أو العشاء، ويمكن إضافة خزانة بيضاء بالمطبخ لتضيف أناقة للمكان أو وضع خزانة خزفية زرقاء لإطلالة فاخرة ومميزة للمطبخ.



التعليقات