الحركي المركزي للصيادلة نرفض صفقة القرن

الحركي المركزي للصيادلة نرفض صفقة القرن
رام الله - دنيا الوطن
أكد المكتب الحركي المركزي للصيادلة-المحافظات الجنوبية أنه سيرفض صفقة القرن وبكل ما يملك شعبنا من حق تاريخي في ارضه.

نص البيان، كما وصل "دنيا الوطن":

بيان صادر عن المكتب الحركي المركزي للصيادلة-المحافظات الجنوبية

بسم الله الرحمن الرحيم

"ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين"

غزة/ ان جماهير شعبنا الفلسطيني البطل، لا تنتظر إعلانات مشبوهة من البيت الابيض -بيت الشيطان-، ولا تخشى تهديدات قتلة الاطفال المجرمين في "اسرائيل"، لان اللاءات الكبرى التي رفعت في وجوههم، كانت ردا على كل محاولاتهم الفاشلة في تطويع موقف قيادتنا وفي مقدمتها الاخ الرئيس محمود عباس"ابومازن".

ان شعبنا المكافح والبطل، يعرف الطريق الى قلب القدس كما يعرف الاغوار وكل مدننا وقرانا في الضفة الفلسطينية المحتلة، وكما يعرف الساحل الفلسطيني وصولا الى غزة الحبيبة صانعة المعجزات، ويعرف أيضا أن الاتفاق الصهيوأمريكي الجديد يستهدف اقتلاعنا من ارضنا واستكمال المشروع الصهيوني وتحويل فلسطين كاملة الى مستعمرة استيطانية كبرى، وهذا ما عرفناه في كل مراحل دفاعنا عن وجودنا وعن تطلعاتنا وحقنا المشروع في الاستقلال والاستقرار وقيام دولتنا المستقلة وعاصمتنا القدس الشريف، ولن ينالوا من عزيمتنا ومن صمودنا ومن عمق وجودنا فوق أرضنا المحتلة.

ان هؤلاء المجرمون بحق التاريخ وبحق المواثيق والقرارات الدولية وبحق العملية السياسية في منطقتنا، يظنون بهذه العنجهية أن بمقدورهم ضرب ارادتنا وان تهديدهم لرئيسنا سوف يكسر قراره الشجاع الصلب، لكنهم عبثا يحاولون.


اننا ومعنا كل جموع شعبنا وكل الاحرار في العالم سنواجه هذه الهجمة الاستعمارية الجديدة والمسعورة بارادة لا تفل وعزيمة لا تلين، وسيكتب التاريخ من جديد وبأحرف من كرامة ونور، أن المستنقع القذر المسمى "صفقة القرن"، لن يلوث طهر قضيتنا ومهما حاولوا بكل الوسائل فسنرفضه وبكل ما يملك شعبنا من حق تاريخي في ارضه، ولن نستسلم لما سيصدر من قرارات او خطابات او وعود للباطل تعيدنا الى مائة عام حيث بلفور اللعين.

ان رسالتنا اليوم في المكتب الحركي المركزي للصيادلة بالمحافظات الجنوبية، أننا نعتز بشعبنا المناضل وبقيادتنا الحكيمة وبأيوب فلسطين الاخ الرئيس ابومازن رفيق درب النضال مع الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ابوعمار وكل من ساروا على الدرب الشهداء منهم والاحياء، وسيبقى الرأس عاليا مرفوعا فوق هامة الزمن ويستمد عنفوانه من درة التاج عروس العواصم القدس الحبيبة.

ان صفقة القرن "العار" فصل جديد من فصول شطب قضيتنا العادلة، ومسرحية متعددة الجوانب والفصول يقودها الاحمق ترامب ويصفق له قادة الاحتلال الذين سيقدمون الى محكمة الجنايات الدولية لمحاكمتهم على جرائم الحرب التي اقترفوها ضد اطفالنا ونساءنا ورجالنا وشبابنا وشيوخنا وارضنا وزرعنا ووجودنا فوق ارضنا.

يا صناع المجد، يا كل الاخوة والاخوات الصيادلة في كل ميادين الارادة في الوطن، سنكون معا، مع كل مكونات شعبنا في الغضب الساطع ضد الباطل، ولتعلو هامات المجد المجد، فطوبى لكم وانتم تعبرون عن مواقفكم الشريفة وتلتحمون مع كل شعبنا لنقولها مع قيادتنا الحكيمة بأنه ألف "لا" لصفقة القرن ولكل المشاريع المشبوهة.