مباحث التموين بغزة: أزمة الغاز في طريقها للحل
خاص دنيا الوطن
أكد مدير مباحث التموين في قطاع غزة، إيهاب الباز، أنه دخل 400 طن من الغاز من الجانب المصري، و(100) طن من الجانب الإسرائيلي، وأن الأزمة في طريقها للحل.
وقال الباز في تصريح مقتضب لـ"دنيا الوطن": إن "إجمالي الغاز الذي دخل إلى قطاع غزة، قبل يومين، كان ما يقارب (500) طن، واليوم سيدخل إلى القطاع من الجانب المصري ما يقارب من (500- 700) طن".
وأوضح أنهم أخبروا جميع المحطات، أن يعملوا على التعبئة لجميع الموزعين، حتى تصل إلى منازل المواطنين.
أكد مدير مباحث التموين في قطاع غزة، إيهاب الباز، أنه دخل 400 طن من الغاز من الجانب المصري، و(100) طن من الجانب الإسرائيلي، وأن الأزمة في طريقها للحل.
وقال الباز في تصريح مقتضب لـ"دنيا الوطن": إن "إجمالي الغاز الذي دخل إلى قطاع غزة، قبل يومين، كان ما يقارب (500) طن، واليوم سيدخل إلى القطاع من الجانب المصري ما يقارب من (500- 700) طن".
وأوضح أنهم أخبروا جميع المحطات، أن يعملوا على التعبئة لجميع الموزعين، حتى تصل إلى منازل المواطنين.

التعليقات