اتحاد الفلاحين يطالب الاتحادات الزراعية من أجل نبذ أي محاولة للتطبيع

اتحاد الفلاحين يطالب الاتحادات الزراعية من أجل نبذ أي محاولة للتطبيع
رام الله - دنيا الوطن
أكد الاتحاد العام للفلاحين رفضه الكامل لصفقة العصر واعتبرها صفقة مشبوهة ومنحازة للاحتلال الاسرائيلي الغاصب، و دعمه المطلق للقيادة الفلسطينية والمتمثلة في منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا بقيادة الرئيس أبو مازن، حسب بيان وصل "دنيا الوطن".

وطالب الاتحاد الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الوقوف عند مسئولياتها وتنفيذ القرارات الدولية والإتفاقيات الموقعة، وجامعة الدول العربية بإتخاذ الخطوات اللازمة والإيجابية للضغط على الإدارة الأمريكية للعدول عن هذه الصفقة المشبوهة وإعتبارها لم تكن.

وتوجه الاتحاد إلى الأمة العربية شعوباً وحكومات ومؤسسات وإتحادات زراعية من أجل نبذ أي محاولة مشبوهة للتطبيع مع الإحتلال والإلتزام بقرارات القمم العربية بشأن فلسطين وشعبها وعدم المشاركة في مراسم إعلان الصفقة المشبوهة وعلى جميع المستويات.

كما طالب في البيان كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي بإنهاء كل الخلافات والوقوف صفاً واحداً خلف الشرعية الفلسطينية متمثلة بمنظمة التحرير ودعمها سياسياً ومعنوياً لمواجهة المخططات المشبوهة والتي تستهدف القضية الفلسطينية.

وجدد الاتحاد العام للفلاحين البيعة للقيادة الفليطينية متمثلة بمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بقيادةالرئيس محمود عباس "أبو مازن".