الأسطل: الرئيس أنت وشعبك من خلفك بالله يقيننا نتقي صفقة القرن

الأسطل: الرئيس أنت وشعبك من خلفك بالله يقيننا نتقي صفقة القرن
رام الله - دنيا الوطن
شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم  الثلاثاء، على أن الصدق هو سر وجودنا فوق أرضنا ولن يصدق ولن يصبر منا اليوم أحدٌ إلا بأخيه صفاً مرصوصاً كما أمرنا الله.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: مفتاح النصر قولاً وعملاً حسبنا الله ونعم الوكيل سيادة الرئيس محمود عباس إننا (أنت وشعبك من خلفك) بالله يقيننا نتقي صفقة البغي".

وأضاف:" إيماننا بالله وحده لا شريك له حبل نجاتنا يا أهل فلسطين فاعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا فمن كان الله معه فمن عليه، ولن نذل ولن نهون في قلوبنا القدس والأقصى وفي أحداقنا ماء العيون ربنا اجعلنا من الذين قلت فيهم ( والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون )".

وأردف الشيخ الأسطل:" إن الصدق هو سر وجودنا فوق أرضنا وإن الصبر هو برهان الصدق ولن يصدق ولن يصبر منا اليوم أحدٌ إلا بأخيه صفاً مرصوصاً كما أمرنا الله، واجبنا المتحقق المتجدد اليوم أن نمتثل قوله تعالى في آل عمران: (يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون).

وأكد الأسطل،"أن أركان العمل في الآية خمسة: الإيمان، والصبر، المصابرة، والمرابطة، والتقوى و(لعلكم تفلحون) هي الثمرة المحصلة بإذن الله تعالى، والأركان الخمسة في الآية نرجو الله تحققها فينا مرابطين فوق أرضنا مصابرين محتلنا ثابتين خلف ولي أمرنا مؤمنين بالله وحده آمين يا الله".