صندوق التكافل الخيري بمحافظة سلفيت يُقر 40 منحة دراسية لطلبة جامعيين

صندوق التكافل الخيري بمحافظة سلفيت يُقر 40 منحة دراسية لطلبة جامعيين
رام الله - دنيا الوطن
اقر صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت اليوم 40 منحة دراسية لطلبة جامعيين غير مقتدرين يدرسون في جامعة القدس المفتوحة- فرع سلفيت وينحدرون لاسر معدومة اقتصاديا بالمحافظة.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اجتماع مجلس ادارة صندوق التكافل الخيري في دار المحافظة، كما بحث الحضور الطلبات التي تم استقبالها مؤخرا والمتعلقة بترميم بيوت الاسر الفقيرة ومساعدة الطلبة المحتاجين .

وقال رئيس مجلس الادارة د. كميل ان صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت سيكون عند حسن ظن الجميع ، وسيعمل على البدء بعمليات الترميم لبيوت الاسر الفقيرة والتي تشكل خطورة على ساكنيها خلال الايام القليلة القادمة في عدد من بلدات وقرى المحافظة ، وذلك فور انتهاء لجان البحث الميداني من عملها وتقديم التوصيات لمجلس الادارة واستيفاء كافة الاجراءات المتبعة وفق النظام.

واكد كميل ان الصندوق سيقوم بدفع اقساط عدد من الطلبة المحتاجين والذين تعاني اسرهم من ظروف اقتصادية صعبة . وناقش الحضور ضرورة وجود هيئة عامة للصندوق يتم تشكيلها من المتبرعين والمساهمين في الصندوق. كما تم اقرار جلسة المجلس الاستشاري بتاريخ 5/2/2020 في مقر المحافظة.

وقدم اعضاء مجلس ادارة الصندوق الشكر لكل من ساهم وتبرع لصالح الصندوق سواء من محافظة سلفيت او المحافظات الاخرى وخاصة من الاطفال والنساء والشيوخ ومنتسبي المؤسسة الامنية ورجال الاعمال والمؤسسات بدون استثناء. داعين ابناء شعبنا لتكثيف حملات التبرع لضمان استمرار تقديم الاغاثة والمساعدة للاسر المحرومة من ابناء شعبنا في محافظة سلفيت التي تان من وطأة الاستيطان.