ببرقية تهنئة لـ"عياش": محمود الصغير يبارك تأسيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين برومانيا

ببرقية تهنئة لـ"عياش": محمود الصغير يبارك تأسيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين برومانيا
رام الله - دنيا الوطن
أبرق اتحاد المستثمر الفلسطيني مهنئا بالشروع في تأسيس إطار اقتصادي فلسطيني في رومانيا وتكليف القيادي الفلسطيني رجل الاعمال الدكتور محمد عياش منسقا عاما للجنة التحضيرية لاتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين في رومانيا

وجاء في برقية التهنئة التي أرسلها السيد محمود الصغير رئيس مجلس ادارة اتحاد المستثمر الفلسطيني لأخيه الدكتور عياش : " تهديكم الهيئة الإدارية لاتحاد المستثمر الفلسطيني أطيب التحيات وتتمنى لكم وافر الصحة والعافية، وتتقدم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة بدء تأسيس اتحاد اقتصادي فلسطيني يضم أصحاب الهمم العالية من رجال الأعمال المقيمين في رومانيا.

ويسرنا اعلامكم بأننا على أتم الاستعداد لدعمكم ومساندتكم بكل ما لدينا من قدرات، خبرات وامكانيات، وسنسعى دوماً لبناء علاقات استثمارية اقتصادية هدفها تعزيز رأس المال الفلسطيني واظهاره كقوة اقتصادية في الوطن والمهجر.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير، ".

من ناحيته وجه الدكتور "محمد عياش" المنسق العام للجنة التحضيرية لاتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين في رومانيا شكره وتقديره للأخ محمود الصغير رئيس مجلس ادارة اتحاد المستثمر الفلسطيني ، مثمنا رغبة الاخوة في التعاون الخلاق ،مما يساهم بالإرتقاء في عمل الاتحاد ، ويساعد في تحقيق أهدافه .

وأكد عياش أن علاقات التعاون ستخدم مصلحة جميع الاطراف وترتقي بالعمل الفلسطيني في الشتات بشكل عاما على طريق تحقيق المصلحة الوطنية الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره أنه أعلن بالأمس عن تأسيس اتحاد رجال الأعمال الفلسطينين في رومانيا وتشكيل لجنة تحضيرية لإعداد اللائحة الداخلية له وتحديد موعدا لعقد المؤتمر العام وكذلك مقر الأتحاد.

التعليقات