حركة رباط بيت المقدس بأوروبا تصدر بياناً بشأن الإعلان عن (صفقة القرن)

رام الله - دنيا الوطن
أصدرت حركة رباط بيت المقدس في اوروبا بياناً بشأن نية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإعلان عن (صفقة القرن).

وفيما يلي نص البيان الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه:

بسم الله الرحمن الرحيم:"ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الاعلون ان كنتم مؤمنين" صدق الله العظيم

يا أبناء الياسر الكاسر وأبو جهاد وأبو اياد والشيخ اسعد التميمي ويا أخوة دلال والكرمي والمدهون والأخرس.. يا جماهير شعبنا المرابط ويا اهلناالصابرين والمرابطين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس..

أمام تسارع الاخبار عن إعلان الرئيس ترمب لصفقته ، فإننا لسنا بحاجه لإنتظار أي اعلان مسرحي لموقف من الإداره الامريكيه التي لم تفوت ايفرصه لتصبح شريكاً اسياسياً باحتلال ارضنا وتوسيع وشرعنة الاستعمار الاستيطاني ، حيث أننا في حالة دفاع مستمر عن النفس والارضوالحقوق وفي هذا لن نخضع لأي ضغوط او ترهيب او إغراء فإجراءات الرئيس ترمب مرفوضه وسنقاومها بكل الوسائل المشروعه ،ولن تجد فلسطينياَواحداً يقبل التعاطي مع الغاء حقوقه وتقويض مشروعه الوطني .

إننا نؤكد وقوفنا خلف السيد الرئيس محمود عباس بموقفه الثابت والرافض لهذه الصفقه وتمسكه بالثوابت الوطنيه الفلسطينيه والشرعية الدوليةوالقدس العاصمة الأبدية لدولتنا المستقلة.

إننا نعتبر أنفسنا بحاله إستنفار كامل ، وعلى مستوى الخارج كافة لمواجهة هذا التحدي المفروض علينا وندعو الجميع للالتفاف خلف قيادتنا للحفاظعلى ثوابتنا الوطنيه والتمسك بحقوقنا الوطنيه كاملة ، كما كفلتها الشرعيه الدوليه وقراراتها ، وهذا وقت التعالي على الصغائر ، امام استهداف شعبناوحقوقه وتمثيله.

ونتوجه لجميع المخلصين والمتضامنين مع قضيتنا العادلة  بمؤازارة فلسطين وشعبها امام كل المؤامرات التصفوية لقضيتنا العادلة والمشروعة .

لقد آن الاوان لوضع قرارات المجلسين الوطني والمركزي موضع التنفيذ والتصرف على هذا  الاساس في كل مناحي الحياه والعمل والتحرك الوطنيوالاقليمي والدولي ، ودعوة الاشقاء  والاصدقاء لاتخاذ مواقف واضحه تؤكد على الشرعيه الدوليه وقراراتها المتعلقه بانهاء الاحتلال الاسرائيلي لارضدولة فلسطين المحتله بكامل حدودها لعام 1967 بما في ذلك القدس  الشرقيه عاصمة دولتنا .

ونؤكد على وحدة صفنا في الخارج في مواجهة  المؤامرة المتجدده التي تحاول شراكة  ترمب – نتنياهو فرضها على شعبنا والعالم مما يهدد السلموالامن العالميين  ويذكي العنف والتطرف في المنطقه والعالم وشعبنا سيفشل هذا المخطط بصموده على ارض وطنه وبتواصله مع اشقاءه وأصدقائهفي العالم.

وانها لثوره حتى النصر .

التعليقات