وفد من الاتحاد الدولي للاتصالات يزور مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا

وفد من الاتحاد الدولي للاتصالات يزور مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من الاتحاد الدولي للاتصالات ""ITU، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الاتصالات الفلسطينية برئاسة مديرة هيئة تطوير الاتصالات العالمي للاتصالات Doreen bogdan martin""، اليوم، مدرسة ذكور سلفيت الأساسية العليا، للاطلاع على مشروع ربط الاتحاد الدولي بالمراكز المجتمعية والمدارس، حيث تم تزويد المختبرات في هذه المدرسة بأجهزة الحاسوب ضمن المشروع المذكور.

وفي سياق الزيارة، أفاد مدير مشروع ربط المدارس والمراكز المجتمعية مع الاتحاد الدولي للاتصالات فادي مرجاني أنه تم التركيز على المناطق النائية والمهمشة التي لا تحتوي على مراكز للحاسوب، كما وأشار لبداية انطلاق المشروع بالدوحة عام2012، حيث تم تقديم الدعم اللازم للمدارس في محافظات الوطن في فلسطين، بمساندة من الحكومة الفلسطينية والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم.

وكان في استقبال الوفد مدير عام التربية والتعليم أ. أمين عواد، ومدير مديرية الشرطة العقيد محمد ابو بكر، ومدير الدائرة الإدارية أ.ناجح حرب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ.نواف العاصي، ومدير المدرسة أ.جمال سليم.

ومن جانبه شكر عواد الجهود المبذولة في دعم المسيرة التعليمية، ومواكبة الطلاب للعلم والتكنلوجيا بالحصول على المعلومات القيمة واستخدامها بالطرق المناسبة، والتي تعود بالنفع على المجتمع والوطن.