تيسير خالد ينعي المناضل الوطني محمد زهدي النشاشيبي

تيسير خالد ينعي المناضل الوطني محمد زهدي النشاشيبي
محمد زهدي النشاشيبي مع الرئيس عباس
رام الله - دنيا الوطن
بمشاعر الحزن والألم ينعي تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المناضل الوطني الكبير محمد زهدي النشاشيبي وكتب في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي : 

وانتقل اليوم الى رحمته تعالى الأخ والصديق والقائد الوطني الكبير محمد زهدي النشاشيبي ( أبو زهدي ) عن عمر ناهز ال 95 عاما . ولد النشاشيبي في مدينة القدس عام 1925، وكان من رعيل المؤسسين في منظمة التحرير الفلسطينية وعضوا في لجنتها التنفيذية ورئيسا للصندوق القومي الفلسطيني لسنوات مديدة.

وأضاف : عرفته عن قرب وعملت معه عن قرب كذلك وتعرفت في الراحل الكبيرعلى شخصية وطنية ديمقراطية متواضعة ، شفافة ، نقية ، وصادقة في سلوكها وفي مواقفها السياسية وفي دعوتها الصريحة والمباشرة لمقاومة المحتل بكل الوسائل المشروعة وفي معارضتها للاتفاقيات التي تم التوقيع عليها مع دولة الاحتلال الاسرائيلي .

وختم تيسير خالد مدونته قائلا : أبو زهدي النشاشيبي الغالي والكبير نذكرك دائما بكل الخير والتقدير والعرفان ونتقدم من اسرتك ومن آل النشاشيبي الكرام ومن زملائك في اللجنة التنفيذية ومن أصدقائك ومحبيك بالتعزية الحارة راجين ان يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.