مسؤول لجنة الصحة بالحملة الوطنية لدعم الرئيس: للمرأة دور هام في التنمية

مسؤول لجنة الصحة بالحملة الوطنية لدعم الرئيس: للمرأة دور هام في التنمية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت سعاد سفينة مسؤول لجنة الصحة علي مستوي الجمهورية بالحملة الوطنية لدعم الرئيس للاعلام السياسي أن للمرآة دور هام في التنمية وخاصة في الفترة الاخيرة وتسعي في المشاركة الاجتماعية والسياسية لتعزيز القيم الحاكمة لضمان المشاركة الفعالة للمرأة في المجال السياسي والاقتصادي والمجتمعي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتمكين المرأة المصرية مستقبلا.

وأوضحت " سفينة "، خلال، أن الحملة تدعم وبشكل كامل المرأة، فضلاً عن تقديم الكثير من الخدمات للسيدات بالشارع من صحة وثقافة وتوعية مجتمعية وسياسية واقتصادية.

وأضافت "سفينة إن الحملة تهدف إلي رفع الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة السياسية للمرأة في كافة المجالات وتعميق ثقافة أهمية دور المرأة في المجتمع بشكل عام وفي العمل السياسي بشكل خاص، مؤكدة أن الحملة تهدف إلي منع التمييز ضد المرأة وتمكينها من تقلد المناصب القيادية وصنع القرار في مؤسسات السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية ومؤسسات الخدمة الوطنية، مشددة علي ضرورة المساهمة في خلق صف ثانٍ من الكوادر النسائية الفعالة في مؤسسات الدولة بكافة أشكالها.

وأشادت بالجانب الإعلامي في تغطية كافة الفعاليات مؤكدة على أهمية الإعلام في إظهار الحقيقة والتوعية السليمة من خلال المصداقية والشفافية في نقل الحدث.

التعليقات