رئيس الرابطة الاسلامية في الدانمارك يستقبل الدكتور طنبورة ويكرمه

رئيس الرابطة الاسلامية في الدانمارك يستقبل الدكتور طنبورة ويكرمه
رام الله - دنيا الوطن
استقبل الاستاذ الدكتور محمد فؤاد البرازي رئيس الرابطة الاسلامية في الدانمارك وفدا من الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية برئاسة الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين.

وقدم الدكتور طنبورة شرحا عن الاوضاع الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في القدس وغزة ومخيمات الشتات وأهمية تظافر جهود المؤسسات الخيرية لتقديم الدعم لشعبنا من أجل تخفيف معاناته وتعزيز صموده.

وبدوره أشاد الدكتور البرازي بالجهود التي تبذلها الهيئة الخيرية الفلسطينية برئاسة الدكتور رمضان طنبورة والتي يتابعها الجميع ويشهد له بالجد والنشاط والعمل الدؤوب والابداع وبذل الجهود على مدار الساعة من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني والذي نعتز به كثيرا.

واكد البرازي ان قضية فلسطين والقدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك هي قضية الأمة داعيا جميع المؤسسات الخيرية وأهل الخير الى دعم صمودهم في وجه الاحتلال.

وفي نهاية اللقاء اهدى الدكتور البرازي درع شكر وتقدير من الرابطة الاسلامية في الدنمارك للدكتور طنبورة تكريما وتقديرا لجهوده وتميزه في العمل الخيري في فلسطين مع دعوته له بالاستمرار في عمله الخيري والانساني وخاصة أن مؤسساته
تعمل بعيدا عن السياسة مما يدعو الجميع للتعاون معها

و شكر د. طنبورة فضيلة الشيخ د. البرازي على لفتته الكريمة مؤكدا على مواصلة الطريق في خدمة شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط.