عاجل

  • الجزيرة: القضاء اللبناني يوقف مدير عام الجمارك بدري ضاهر على خلفية التحقيقات بانفجار بيروت

جولة تفقدية لمشروعي استراحة العودة ومدرسة القلب الكبير

جولة تفقدية لمشروعي استراحة العودة ومدرسة القلب الكبير
رام الله - دنيا الوطن
تفقد اليوم رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري ومحافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه مشروعي استراحة العودة ومدرسة القلب الكبير المنفذة من قبل البلدية رافقهم مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور والعقيد سائد زهران مدير الشرطة ووليد نزال مدير جمعية الأمل الخيريّة للصمّ.

وقال د. المصري ان البلدية ماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتطويرية الهامة والتي ستؤثر ايجابا على مختلف القطاعات في المدينة وتلبي احتياجات مواطنيها للنهوض بالمدينة وازدهارها للوصول الى مصاف المدن الحديثة والمتطورة.

وأوضح ان المشروعين في المراحل الاخيرة حيث ان مشروع استراحة العودة يهدف الى تسهيل حركة العمال من والى المعبر الشمالي وسيكون له الأثر الكبير في تقديم افضل الخدمات للعمال وان مشروع مدرسة القلب الكبير هو مشروع وطني مميز وسيوفر مستوى تعليمي جديد لفئة الصم وتلبية احتياجات اشخاص ذوي الاعاقة والحرص على تھیئة الظروف المناسبة خدمة لهم ولحقوقهم مثمنا دور مؤسسات المدينة كافة وعلى رأسهم محافظ قلقيلية على المتابعة والجهود الحثيثة والمستمرة في الوقوف بجانب البلدية مؤكدا أن تعاون المؤسسات وتكاملها هو سر نجاح العمل وثمنت فعاليات المدينة الجهود التي تقوم بها بلدية قلقيلية والمشاريع التي تنفذها من اجل النهوض بالمدينة والارتقاء بها.