عاجل

  • بريطانيا: تسجيل 6042 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة

أفكار رائعة للسنتر بيس لطاولات الزفاف

أفكار رائعة للسنتر بيس لطاولات الزفاف
واحدة من الديكورات المهمة لقاعات الزفاف هي السنتر بيس، والتي تحدد بشكل كبير ماهية القاعة، وتظهر كذلك بوضوح أثناء التصوير، لهذا اختيارها بعناية يلعب دورًا كبيرًا بثيم حفل الزفاف، ولهذا إليكِ أفكارًا رائعة للسنتر بيس لطاولات الزفاف وفق (سيدتي).

سنتر بيس مع باقات الورود
إذا كانت قاعتكِ تعتمد على طاولات حفل الزفاف كبيرة الحجم، فأفضل ما يمكنكِ اختياره لتزيينها هو باقات الورود الضخمة، وعادة ما يناسب هذا الستايل حفل الزفاف الأسطوري.
ولكن لا تعتمديها عالية أو مرتفعة، حتى يستطيع المدعوون أن يشاهدوا بعضهم.

تزيين الطاولة باللمسة الكلاسيكية
يمكنكِ اعتماد اللمسة الكلاسيكية باختيار الزهور مثلًا على صوانٍ من المرايات، والتي تضيف مساحة أكبر واتّساعًا للمكان، ويشعر معها المدعوون بالراحة، وتناسب أكثر الطاولة والقاعة ذات المساحات الصغيرة، ويفضل أن تختاري أيضًا الورود بعدد أقل.

سنتر بيس مزينة بالشموع
إحساس الرومانسية يمكن أن توجديه باللعب بالديكور، لهذا كان للشموع دور مهم في أن يشعر المعازيم بالحب والرومانسية بحفلِك.

من الممكن أن تعتمديها بكاسات زجاجية مختلفة الأحجام، ويفضل أن تكون رفيعة قدر الإمكان، واختاري الطويل جدًّا منها، حتى لا تكون عائقًا بين الأفراد الذين يجلسون مقابل بعضهم البعض، بالإضافة إلى طول آخر منخفض للفكرة نفسها.

سنتر بيس مع الصناديق المفرغة
يمكنكِ اعتماد لمسة الصناديق الكلاسيكية المفرغة، والتي يوضع بداخلها الورود المخملية، مع الشموع، ومن الممكن أن تصبح مزينة بالمرايا، لكي تمنحكِ اتساعًا للمكان.


التعليقات