بيتزا ورحلة وصورة سيلفي.. أغرب طرق تعبير الأزواج عن فرحتهم بالطلاق

بيتزا ورحلة وصورة سيلفي.. أغرب طرق تعبير الأزواج عن فرحتهم بالطلاق
عندما تنتهى العلاقات الزوجية بعد سنوات طويلة من أحداث سعيدة وحزينة استطاع الطرفين أن يتجاوزاها معاً، حتى يشعر أحدهما بالملل أو الضررالنفسى من استمرار هذه العلاقة، ليعلن ضرورة الانفصال فى أقرب وقت ممكن، لكن هذا القرار قد يكون صعب على أحد الطرفين ويسبب له الحزن الشديد الذى يتملكه لفترة من الوقت.

 وقد يكون هذا القراربالنسبة للطرف الآخرإعلان عن بداية حياة جديدة سعيدة وهؤلاء عبروا عن سعادتهم بهذا القرار ببعض الصور التى جمعا موقع ( اليوم السابع) نقلاً عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، من "Bored Panda "والتى نشاهدها فى هذا التقرير.

وعبر أمريكى آخر عن سعادته بقرار الانفصال من خلال عمل بيتزا بوجة مبتسم للإحتفال بمرور عام على الانفصال عن زوجته، والتقط الصورله وهو يحمل البيتزا ونشرعلى مواقع التواصل الإجتماعى .

وقام رجل ثالث بتحويل وشم ظهره صورة زوجته السابقة، من تصوره بأنها ملاك إلى صورة شيطان مخيف ذو أسنان مدببة وقرون، ليعبر بها عن شخصية طليقته التى اكتشفها بعد ذلك.

و"كانت له" لوحة سيارةقامت سيدة من تكساس بأمريكا بالإنتقام من زوجها السابق بتغير لوحة أرقام سيارتها بعد الانفصال، لتحولها إلى "كانت له" والتى قد تشير إلى إن السيارة كانت ملك لزوجها وحصلت عليها بعد الانفصال.

بينما قام أمريكى بإلتقاط صورة "سيلفى" مع طليقته أثناء توجههما لإنهاء أوراق الطلاق، ليعبر عن سعادته بقرار الانفصال.

واحتفل أحد الأشخاص بالانفصال بإزالة زوجته السابقة من حسابات Netflix الخاصة به.

وقامت إحدى السيدات بنشر بطاقة مدون عليها "سعيدة بأنك لست هنا"، لتشير إلى كونها سعيدة بقضاء عطلتها بإحدى الأماكن بعيداً عن زوجها السابق.




التعليقات