قيمته 21 مليون دولار.. جينيفر أنيستون تتباهى بمنزلها عبر السوشيال ميديا

قيمته 21 مليون دولار.. جينيفر أنيستون تتباهى بمنزلها عبر السوشيال ميديا
النجمة العالمية جينيفر أنيستون
دائماً ما تحرص النجمة العالمية جينيفر أنيستون، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور من منزلها الفاخر، منذ أن دشنت صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام فى ديسمبر الماضى.

وتواظب النجمة العالمية صاحبة الـ50 عاماً، على مشاركة متابعيها بصور من حين لآخر من داخل منزلها الذي يبلغ قيمته 21 مليون دولار، ومكون من 4 غرف نوم، و6 حمامات مع قبو، بالإضافة إلى حمام سباحة وحديثة تمتد على مساحة شاسعة، مع إطلالة مميزة على المحيط مباشرة، ويبلغ مساحته حوالي 8500 متر مربع، قامت بشرائه عام 2011، بحسب  (اليوم السابع) نقلاً عن "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت آخر المنشورات التي صاحبتها صور من منزل النجمة، هى صورة الجائزة التى حصدتها في حفل توزيع جوائز الـ SAG يوم الاثنين الماضي، أعلى حوض الاستحمام البسيط الذي يرافقه صنبور من الطراز القديم، والذي يطل بشكل مباشر على حديقة بجواره، وعلى الأرض بعض من ملابسها قبل نزولها للحمام.

وتوجت النجمة العالمية جنيفر أنيستون بجائزة أفضل ممثلة بمسلسل درامى عن "The Morning Show"، غب حفل توزيع جوائز الـ SAG، الذى حمل الكثير من المفاجآت، التى لم تخطر على بال الكثيرين، و من أبرز هذه المفاجآت هو لقاءها مع زوجها السابق نجم هوليوود الشهير براد بيت السابقة والتي انتشرت حولهما الكثير من الشائعات حول عودة علاقتهما و قصة حبهما.

وكان أمس لقاء نجمي هوليوود بمثابة مفاجأة بالنسبة للكثيرين حيث سجلت العدسات هذه اللحظة التي اخطلت بالدموع والقبلات والاحضان، حيث كانت هذه المقابلة بمثابة فرصة للعالم لرؤية إلى أين وصلت علاقة براد بجنيفر.


التعليقات