الفرا يفتتح لقاءً مع طالبات الثانوية العامة بمدرسة عكا

الفرا يفتتح لقاءً مع طالبات الثانوية العامة بمدرسة عكا
رام الله - دنيا الوطن
افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2020/1/26، لقاءً مع نخبة من طالبات الثانوية العامة في مدرسة عكا الثانوية للبنات بهدف إكسابهم المعلومات والمهارات والخبرات التي تؤهلهم للحصول على مراكز متقدمة في نتائج امتحان الثانوية العامة على مستوى الوطن.

وحضر اللقاء: عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وحنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وعائد زقوت من قسم الامتحانات، ونهلة خلف الله مديرة المدرسة، وعتاب المدهون نائب مديرة المدرسة، وعدد من المعلمات.

وفي كلمته رحب أ. الفرا من بالحضور، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء في شحذ الهمم والتواصل مع الطلبة وتعزيز قدراتهم وتبديد مخاوفهم، والاستماع منهم عن كثب حول استفساراتهم، وأكد على ضرورة الالتحاق بالامتحان المدرسي "التجريبي" المقرر عقده في العاشر من أبريل، وذلك لأهميته في وضع الطالب في التجربة الحقيقية لأجواء الامتحانات، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهود في هذه المرحلة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأوضح الفرا أن المديرية حققت نجاحات تربوية وتميزت على المستوى الوطني في العديد من المجالات وخص بالذكر تحقيق المراكز الأولى على مستوى الوطن في امتحانات الثانوية العامة.

وأعرب الفرا عن الاستعداد الكامل والدائم للمديرية بكافة طواقمها لتوفير متطلبات التفوق للطلبة وتوظيف امكاناتها لتحقيق هذه الغاية.

ومن جانبه تحدث أ. العبادلة عن آلية الامتحانات النهائية بدوراتها الثلاث والفئات الملتحقة بها، وطبيعة الأسئلة من حيث الشكل والمضمون، وأوضح التعليمات العامة للامتحانات، وكيفية التعامل مع ورقة الإجابة.

ومن ناحيتها شكرت أ. خلف الله إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس ممثلةً بمديرها أ. عبد الرحيم الفرا، على جهوده الداعمة لطالبات الثانوية العامة.

هذا وتم الاستماع إلى استفسارات الطالبات وتقديم الفائدة.