حياة بليس دبي تعيّن مديراً جديداً في إدارة المبيعات

حياة بليس دبي تعيّن مديراً جديداً في إدارة المبيعات
رام الله - دنيا الوطن
يسرّ حياة بليس دبي، العلامة الراقية لفنادق الخدمة المختارة في حياة، الإعلان عن تعيين سانجاي نامبيار مديراً للمبيعات والتسويق في المجموعة.

وخبرة تزيد عن 15 عاماً سيتولى نامبيار مسؤولية تحقيق أقصى قدر من الإيرادات وتنفيذ استراتيجيات من شأنها أن تؤدي إلى زيادة المبيعات في كافة فنادق حياة بليس الأربعة في دبي، وهي حياة بليس دبي / الرقة؛ حياة بليس دبي / ساحة بني ياس؛ حياة بليس دبي / حي الوصل؛ وحياة بليس دبي / جميرا الذي تم افتتاحه مؤخراً.

اكتسب نامبيار، خبرته من العمل في علامات الضيافة المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب خبرته الإقليمية في فنادق ومنتجعات شانغريلا في دبي وأبوظبي، وكذلك في حياة ريجنسي كريك هايتس في دبي، تولى منصب إدارة فريق المبيعات والتسويق في حياة بليس دبي في عام 2016. ومنذ ذلك الحين توسعت علامة حياة بليس في دبي، مع تضاعف عدد الفنادق في الأشهر التسعة الماضية.

 ولمع نامبيار في زيادة إيرادات الفنادق الأربعة، مع الحفاظ على قوة متوسط المعدل اليومي، وكان له دور فعال في إرساء سمعة طيبة لعلامة حياة بليس في الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الصدد، علّق فتحي خوجلي، المدير العام لمجموعة فنادق حياة بليس دبي: "في قطاع الضيافة النابض بالحياة، تألق سانجاي في تحقيق أرباح متسقة وإضافية للفنادق الأربعة التي تحمل علامة حياة بليس في دبي. ولا بد لي من القول أن لديه القدرة على قيادة الفريق نحو الإزدهار في نمو الأعمال، وقد بنى سمعة طيبة للعلامة التجارية. يسعدنا أن ينضم سانجاي إلينا في فريق الإدارة العليا ونتطلع إلى نجاحه في تعزيز حضور العلامة التجارية في السوق، لا سيما بعد افتتاح فندقنا المميز حياة بليس دبي / جميرا".

هذا وكان لنامبيار دور فاعل في تحقيق فترة من الأرباح المالية المزدهرة للفنادق. ومنذ افتتاح حياة بليس دبي / جميرا في أكتوبر 2019، تمكن من زيادة متوسط إشغال الفندق في السوق، وهو يستمر في زيادة إيرادات جميع الفنادق الأربعة.

كذلك، لمع نجم نامبيار في قطاع الرفاهية والأعمال من خلال تنويع السوق وتوسيعه ليشمل نسبة أكبر من الهند وأفريقيا وأوروبا وأمريكا. وبدعم من فريقه، قام نامبيار برحلات تعريف متعددة وحقق مبيعات فصلية في مراكز الأعمال المحتملة التي أسفرت عن إقانات ليلية متناسقة في غرف الفنادق. وفي ظل قيادته، سجلت الفنادق نمواً في الاجتماعات والفعاليات الصغيرة، حيث أصبحت مجموعات منتظمة من الضيوف من العملاء الأوفياء لعلامة حياة بليس في دبي.

وأضاف نامبيار:"أشعر بالفخر لقيادة فريق داعم وشغوف أتقاسم وإياه الأهداف نفسها، والطموح في زيادة الإيرادات وتجاوز توقعات الإدارة. ويأتي هذا الدور مع الكثير من الضغط والتحديات، لكن لدينا علامة تجارية ممتازة، لذلك أتطلع إلى زيادة الإيرادات وتحقيق نتائج مميزة لفنادق حياة بليس في دبي ".