عاجل

  • قصف مدفعي وجوي إسرائيلي في محيط برج الشفاء غربي مدينة غزة

  • (حزب الله): استهدفنا مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بصواريخ بركان وحققنا إصابة مباشرة

  • ثمانية شهداء بينهم خمسة أطفال وسيدتان في قصف إسرائيلي استهدف سيارة على شارع صلاح الدين شرقي مدينة غزة

وزير الصحة يعلن نتائج المسح وتقييم المستشفيات الحكومية والمنشئات الطبية الخاصة بالحديدة

وزير الصحة يعلن نتائج المسح وتقييم المستشفيات الحكومية والمنشئات الطبية الخاصة بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن
حصل مستشفى الأمل العربي بمحافظة الحديدة على المركز الاول على مستوى المحافظة عامة في نتائج التقييم للمنشآت الطبية الخاصة والذي نفذته وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية حيث حصل على تقييم B1 وفق المعايير والبنود التالية : الترخيص والمشرف والمبنى والطوارئ والعيادات والأشعة والمختبرات والعناية والولادة والصيدلية والرقود والخدمات .

وأعلن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم السبت : 25 يناير 2020م، في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم السبت : 25 يناير 2020م ، بقاعة مركز المعلومات بديوان عام المحافظة لاعلان نتائج المسح وتقييم المستشفيات الحكومية والمنشئات الطبية الخاصة بمحافظة الحديدة وتدشين مرحلة رفع مستوى الخدمات المقدمة وذلك بحضور محافظ محافظة الحديدة الاستاذ / محمد عياش قحيم والأمين العام للمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية والعلاقات الدولية / عبد المحسن الطاووس ومشرف عام المحافظة احمد البشري ومدراء وممثلي المستشفيات الحكومية والخاصة والمنشئات الطبية بالمحافظة .

وأشاد الوزير طه المتوكل خلال الكلمة التي القاها في المؤتمر الصحفي وكذا فريق التقييم بمستشفى الأمل العربي ومبا يمتلكه من تجهيزات وكادر نال خلالها حصوله على أعلى تقييم بين المستشفيات برفقة مستشفيي القناوص وتهامة وحصوله على درجة B1 .

وأضافوا بأن هناك ثلاث مستشفيات في الحديدة جاءت في المستوى الأول ( B1 ) ابرزها مستشفى الامل العربي وسوف تتنافس خلال الثلاثة الأشهر المقبلة لتصعد إلى المستوى الأول A .

ونوه الوزير بأن الهدف من تقييم المستشفيات والمنشئات الطبية بهدف تقييم الوضع الحالي للمستشفيات وتقديم الخدمة فيها والسعي لتحسين ادائها وتطويرها وتوسيع وتحسين خدماتها المقدمة للجمهور .

وكانت نتائج التقييم على مستوى المستشفيات الحكومية حصلت مستشفى باجل على المركز الأول، فيما جاء ثانيا مستشفى المنيرة وثالثاً مستشفى كمران ورابعا مستشفى السلخانة .





التعليقات