اتحاد المصارعة يكرم أبطاله الفائزين ببطولة " فلسطين العامة" بغزة

اتحاد المصارعة يكرم أبطاله الفائزين ببطولة " فلسطين العامة" بغزة
رام الله - دنيا الوطن
أقام الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ظهر الخميس حفلا تكريميا بقاعة الأنشطة الرياضية بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة لأبطاله الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة " فلسطين العامة " التي أقامها الاتحاد مؤخرا برعاية اللجنة الاولمبية لمختلف الفئات العمرية، والأوزان المعتمدة لدى الاتحاد.

وجرى احتفال الكريم بحضور الأمين العام المساعد للجنة الالولمبية محمد العمصي وخليل حميد نائب رئيس الاتحاد وأعضائه: سامي البطنيجي ،حمدي المدهون ربيع فورة ومسئولي اللجان الفنية والإدارية بالاتحاد.

وقال نائب رئيس الاتحاد:" إن الاتحاد سعى جاهدا من اجل إقامة هذه البطولة العامة، وتوفير الحوافز للمشاركين في البطولة وللأبطال الفائزين؛ مشيرا إلى أن الاتحاد بصدد إقامة دورة إعداد لحكام اللعبة الجدد وكذلك استقدام خبير من الخارج من اجل المحاضرة فيها.

وتابع بان الاتحاد يعمل على تنظيم بطولة أخرى متقدمة للمشاركين، وكذلك مواصلة التنسيق مع أعضاء الاتحاد في محافظات الشمال؛من اجل إقامة بطولة موحدة تجمع لاعبي المصارعة في شطري الوطن الفلسطيني وانتقاء العناصر الممثلة لمنتخبنا الفلسطيني مستقبلا.

وأشاد حميد بمدربي وحكام الاتحاد، كما أشاد برعاية ودعم اللجنة الاولمبية من اجل إقامة البطولة وإخراجها بشكل لائق وإعادة هذه اللعبة إلى حلبات الأندية الغزية.

بدوره أشاد أ.محمد العمصي بمستوى البطولة،والمشاركين فيها واثني على جهود الاتحاد في تنشيط كوادر اللعبة؛لافتا إلى أن المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية يعمل دوما على الاهتمام بالألعاب الفردية، وتوفير الدعم والرعاية لها أسوة بغيرها من الألعاب الأخرى.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم حكام البطولة وهم: سامي الببطنيجي وحمدي المدهون، ورامي جودة، كما تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل في منافسات الفئات العمرية المختلفة التي شاركت في البطولة.




















التعليقات