الهباش يكرم مخاتير ووجهاء شرق محافظة غزة

الهباش يكرم مخاتير ووجهاء شرق محافظة غزة
رام الله - دنيا الوطن
كرم الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين أمس الجمعة 24 يناير 2020، عددا من مخاتير ووجهاء شرق محافظة غزة ، في ديوان المختار أبو صقر حلس مفوض اللجنة الوطنية للإصلاح في المحافظات الجنوبية.

وقد تحدث قاضي قضاة فلسطين مع المخاتير والوجهاء مباشرة في اتصال هاتفي ووجه لهم تحياته وتحيات السيد الرئيس محمود عباس ، وأشاد بدور المخاتير والوجهاء في إصلاح ذات البين ، وثمن جهودهم الكبيرة والمتواصلة المبذولة نحو تحقيق الأمن المجتمعي.

من ناحيته رحب المختار أبو صقر حلس مفوض اللجنة الوطنية للإصلاح في المحافظات الجنوبية بالوفد الزائر الذي ترأسه الوزير علي النجار عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، وضم الأخ ياسر حجاج ممثل العلاقات الاجتماعية لقاضي قضاة
فلسطين في المحافظات الجنوبية، والأخ المناضل ابراهيم فرج ، والشاعر علاء العبسي.

وقد أكد المختار أبو صقر حلس نيابة عن كل المخاتير والوجهاء المتواجدين في الديوان بأنهم جميعا ملتفون حول القيادة الفلسطينية المتمثلة برمز شرعيتها الرئيس محمود عباس أبو مازن ، وأن عشائر شرق غزة سيبقون درعا وحصنا حاميا لمشروعنا الوطني الفلسطيني حتى انتزاع حقوقنا كاملة بإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف ..

وفي كلمة ألقاها الوزير النجار ، وجه بها تحيات الرئيس وقاضي القضاة مجددا لهم ، وحرص سماحته على تكريمهم وإجلالهم.

وفي كلمة حركة فتح إقليم شرق غزة والتي ألقاها الأخ المناضل أبو إياد العمصي ، رحب فيها بالحضور الكريم من الوجهاء والمخاتير والوفد الزائر ، وأبرق بالتحية للرئيس وللدكتور محمود الهباش أبو أنس على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الرائعة منه، وأكد في كلمته بأن حركة فتح ستبقى الحاضنة لشعبنا والأمينة على حقوقه ، وتؤكد التفافها حول الرئيس ودعمه بكل ما أوتيت من قوة في معركة تقرير المصير وبناء الدولة ، وإسقاط وإفشال ما يسمى بصفقة القرن.

وقد تم تكريم المخاتير والوجهاء بحضور الأخ المناضل إياد حلس أبو رافع أمين سر إقليم شرق غزة وأعضاء قيادة الإقليم والشيخ رشاد حلس مفوض الإصلاح في شرق غزة.