‫OPPO تنظم سلسلة ورش التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية

‫OPPO تنظم سلسلة ورش التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية
رام الله - دنيا الوطن
تنظم OPPO، علامة الهواتف الذكية الرائدة عالمياً، جولة بعنوان "أسبوع OPPO" تزور خلالها عدداً من الجامعات الإماراتية بهدف تمكين الطلاب من الاستفادة من خبراتها الرائدة على مستوى القطاع في مجال التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية.

وتتيح الجولة التي تشمل ثماني جامعات للطلاب فرصة اكتساب المهارات لالتقاط الصور الاحترافية باستخدام كاميرات الهواتف الذكية الرائدة على غرار هواتف OPPO والفوز بالجوائز القيمة عن الصور التي يلتقطونها، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في ختام الجولة بنهاية شهر أبريل.

وستتوجه OPPO خلال الجولة إلى جامعة هيريوت-وات؛ وجامعة ميدلسكس؛ ومعهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا (بيتس بيلاني) دبي، وجامعة ولونغونغ في دبي؛ والجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة مانيبال؛ ومعهد SAE في دبي وجامعة أميتي – دبي.

وفي كل جامعة، تعتزم OPPO تنظيم أنشطة تستمر لمدة أسبوع وتشمل ورشة عمل ومسابقة للتصوير الفوتوغرافي ضمن الحرم الجامعي باستخدام تقنيات التصوير عبر الهواتف المتحركة، والتي سيقوم بتدريسها مدرب محترف في التصوير الفوتوغرافي.

وخلال فعالية "أسبوع OPPO"، سيتاح للطلاب استخدام هواتف OPPO لالتقاط الصور المتميزة التي سيتم نشر جميع الصور الفوتوغرافية على شبكات التواصل الاجتماعي وستشارك في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي تقام على هامش الفعالية، وسيتم الإعلان عن جائزة واحدة عند ختام كل فعالية على حدة، إضافة إلى الإعلان عن الفائز الإجمالي في ختام الجولة.

وبهذه المناسبة، قال إيثان تشيوي، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا: "تؤمن OPPO بقوة الشباب وروحهم الإبداعية كمحرك دافع للابتكار، ولطالما حرصنا على تشجيع هذه القدرات عبر سلسلة هواتفنا الذكية الأحدث التي تحمل علامة Reno وتهدف إلى تحفيز الشباب على خوض تجارب جديدة ورؤية العالم من منظور قدرات التصوير الفوتوغرافي الهائلة. وتأتي جولة 'أسبوع OPPO' لتتيح لنا فرصة إلهام الطلاب وتدريبهم على الاستفادة من كامل قدرات التصوير الفوتوغرافي في هواتفهم الذكية ورؤية العالم من خلال عدسات هواتف سلسلة OPPO Reno الجديدة".

ولدى إطلاق سلسلة هواتف Reno2 الرائدة في الربع الرابع 2019، شجعت OPPO المستخدمين على رؤية العالم من زوايا جديدة كلياً، حيث تستخدم السلسلة تقنيات مبتكرة ترتقي بمفاهيم التصوير الفوتوغرافي والترفيه عبر الهواتف المتحركة إلى آفاق غير مسبوقة.

وتتميز هواتف OPPO Reno2 بقدراتها المتعددة المعززة بمنظومة الكاميرا الرباعية التي تتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو فائقة الثبات أثناء التنقل بفضل نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق Ultra Steady Video؛ والتقاط صور فائقة الوضوح حتى في ظروف انعدام الإضاءة تقريباً بفضل التصوير بالنمط المظلم الفائق Ultra Dark Mode وميزة التقريب الهجين حتى خمس مرات التي تتيح للمستخدمين تقريب الصورة لدرجة غير مسبوقة. ويضم هاتف Reno2 كاميرا مخفية تنبثق من أعلى الهاتف كزعنفة القرش، وتمتاز بالقدرة على التقاط صور احترافية فائقة الوضوح بالاستفادة من الإضاءة الخلفية ووضع AI Beauty Mode الجديد كلياً.