"خياطة" أمريكية صديقة للبيئة تعيد تدوير 200 علبة طعام حيوانات لفساتين

"خياطة" أمريكية صديقة للبيئة تعيد تدوير 200 علبة طعام حيوانات لفساتين
توضيحية
تمكنت سيدة إعادة تدوير 200 قطعة من أغذية الحيوانات الأليفة إلى فستان، وارتدته وخضعت لجلسة تصوير، وذلك بحسب ما ذكر موقع "مترو".

كريستين أليس 33 عامًا قامت بتحويل 200 كيس من طعام الكلاب والقطط، وحولتها إلى ملابس مذهلة، حيث أرادت صنع أزياء وفساتين غير تقليدية، لجذب انتباه الناس والحصول على تبرعات لزيادة الوعى بجمعية الرفق بالحيوان بحسب (اليوم السابع).

أمضت كريستين 300 ساعة فى تحويل أكياس الطعام الخاصة بالكلاب والقطة الفارغة إلى فساتين راقية، وملابس سباحة، وحتى لباس رياضى، فكل عنصر يستخدم ما يصل إلى واحد إلى 25 كيس.

لكن هذه ليست المرة الأولى التى تحول فيها كريستن الموارد المهملة لإنشاء ملابس عصرية فقد استخدمت من قبل الأغلفة الحلوة والمجلات لصنع ملابس، وتقوم كريستين بتجميع الأكيساس من القمامة لأنها تعرف أنها تستطيع فعل شيء مبدع معها.

كل ماتقوم به كريستين فرز الأكياس للتأكد من أنه لم تتمزق حتى تتمكن من العمل بهم، وقالت "الفساتين التى قمت بإنشائها لهذا التقويم هى المساعدة فى رفع الوعى ونأمل أن تجعل شخصًا يفكر مرتين قبل شراء حيوان من متجر"

وتابعت "تحتاج الحيوانات إلينا لأن نكون أصواتهم وبتقويم كهذا لدينا القدرة على جلب هذه المحادثة إلى موقعنا .. فملابس أغذية الحيوانات الأليفة هى وسيلة لافتة للنظر للتخلص منها وإعادة الانتباه إلى الملاجئ مثل هذا".

وأضاف كيرستن: "لقد أردت العمل مع الحيوانات وزيادة الوعي بالملاجئ منذ حوالي سبع سنوات - الملجأ الذي أعمل معه يمتد إلى أبعد من ذلك لمساعدة الحيوانات - لذلك أخيرًا أصبح هذا الحلم حقيقة".

التعليقات