بسيجارة ومايوه.. منة عرفة تشعل مواقع التواصل بأجرأ ظهور لها

بسيجارة ومايوه.. منة عرفة تشعل مواقع التواصل بأجرأ ظهور لها
منة عرفة
في أجرأ ظهور لها على الإطلاق، فاجأت االفنانة الشابة منة عرفة جمهورها بصور جديدة بالمايوه خلال رحلة استجمام بأحد المناطق السياحية.

كما تظهر الفنانة الشابة في إحدى الصور، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تمسك سيجارة في يدها، وهو الأمر الذي سبب صدمة لمحبي النجمة ذات الملامح البريئة.

بحسب مجلة (جولولي)، هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل، حيث كانت في مرمي الشائعات منذ أيام، بعد نشر الطبيب واليوتيوبر الشهير، علي غزلان، صورة تجمعهما، مُعلقًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، الأمر الذي دفع البعض لطرح تساؤلات حول وجود قصة حب بينهما، وهل تجمعهما علاقة أو ارتباط أو تم خطبتهما رسميا، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي.

خطوبة منة وغزلان تأكدت من خلال مقطع فيديو ظهرا فيه مع مجموعة من أصدقائهما منهم الفنانة ريم البارودي، والفنان عمرو عبد العزيز، الذي أعلن من خلال الفيديو خطوبة غزلان ومنة عرفة.

الفنان عمرو عبدالعزيز قال خلال الفيديو: "خطب البنت خطب البنت"، ليرد عليه غزلان وبجواره منة عرفة: "اتفضحنا".

وكان علي غزلان قد  نشر مؤخرا صورة جمعته بمنة، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وعلّق قائلا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، وهو ما اد الشكوك حول ارتباطهما.

فيما حسمت الفنانة بدرية طلبة الجدل، حيث  علقت على الصورة بقولها "مبروك"، في تهنئة منها لهما على الارتباط، فتوالت تهنئات الجمهور في التعليقات.

وكانت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة قد صرحت مؤخرا أنها تعيش قصة حب، ورفضت أن تذكر أي تفاصيل عن شخصية حبيبها.

الفنانة المصرية واجهت في الفترة الأخيرة شائعات عن زواجها وإنجابها، ولكنها نفت هذه الشائعة، وكان السبب في ظهور هذه الشائعة هو حديثها عن دورها في مسلسل "رجل و6 ستات"، حيث بدأت بطفلة ثم شابة متزوجة ولديها طفل، فظن الجمهور أنها تتحدث عن حياتها.

التعليقات