عاجل

  • نتنياهو: أنا لست سعيدًا للذهاب للحرب أو لعملية عسكرية واسعة لكن الحرب الخيار الأخير

  • نتنياهو: لا مفر من عملية عسكرية واسعة في غزة نحن نعد شيئا مختلفا تماماً

  • قوات الاحتلال تعتقل مدير جمعية الدراسات العربية الخبير في الاستيطان خليل التفكجي

جمعية الإيثار توزع كفالات الأيتام لديها

جمعية الإيثار توزع كفالات الأيتام لديها
رام الله - دنيا الوطن
انتهت جمعية الإيثار للاغاثة والتنمية بقطاع غزة اليوم من توزيع كفالات الأيتام المكفولين لديها وذلك عن شهري 9+2019/10، بتبرع من الجمعية الكندية لإغاثة المنكوبين، وبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الكفالات 102 يتيماً.

ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن البرامج الدائمة التي تنفذها وترعاها الجمعية على مدار العام والتي منها برنامج كفالة الأطفال الايتام، حيث تسعى الجمعية من خلال تنفيذ هذه البرنامج إلى ترسيخ قيم التكافل والتراحم الإنساني.

وأوضح مؤنس محمد قديح ممثل الجمعية الكندية لإغاثة المنكوبين بقطا غزة ومدير الجمعية، أن توزيع الكفالات يأتي في إطار التزام الجمعية برعاية الأيتام الذين فقدوا معيلهم، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة من أجل خدمة أوسع شريحة من الأيتام تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور واستمرار تشديد الحصار الظالم.

وأعرب قديح عن شكره للجمعية الكندية على توفيرهم هذه الكفالات للأيتام وتسهيل وصولها إليهم، مطالبًا إياهم بالاستمرار في دعم هؤلاء الأطفال وأسرهم كي لا يكون الوضع الاقتصادي عقبة في طريق استمرارهم في الحياة.

ودعا قديح كافة الجهات والمؤسسات الخيرية المعنية وفاعلين الخير والإحسان من كافة الدول العربية والإسلامية الى الوقوف الى جانب الأسر المستورة في غزة وتقديم المعونات العاجلة وذلك لتردي الأوضاع التي وصل اليها سكان القطاع، موجهاً شكره الى كل من يقدم ويدعم الشعب الفلسطيني وخاصة الجمعية الكندية لإغاثة المنكوبين.