جبهة التحرير تقيم سلسة ندوات ثقافية وسياسية بخانيونس

رام الله - دنيا الوطن
قامت جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة خانيونس سلسلة من الندوات الثقافية والسياسية والفكرية للكادر التنظيمي في الجبهة وجاءت الندوة اليوم بعنوان "ادارة التغيير والتطوير بالتعاون مع المبادرة الوطنية ".

وتسعى جبهة التحرير الفلسطينية من وراء هذه اللقاءات إلى رفع الوعي الثقافي والسياسي والفكري لدى الكادر التنظيمي وخاصة فئة المرأة والشباب والعمال ودمجهم في العمل الاجتماعي والسياسي.

وقد رحب أمين سر جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة خانيونس حمودة الفقعاوي أبو منصور بالكادر التنظيمي والرفاق والأخوة من الضيوف وأكد على أهمية هذه اللقاءات الدورية ودورها في رفع الوعي المجتمعي في النضال الوطني في داخل صفوف الجبهة .

كما قدم محمد صوالي "أبو جمال " ورقة بحث متكاملة عن مفهوم التغيير وأقسامه وأدواته وطرق التغيير الإيجابي التي تقدم الحياة الإيجابية الثابتة للإنسان في حياته المهنية والحياتية.

وكذلك عرض أبو عيسى الطوس "سكرتير جبهة النضال الشعبي " أهمية التغيير السياسي في واقعنا الفلسطيني وركز الرفيق ابو عيسى على أهمية دور الشباب والمرأة والفئة الكادحة الفقيرة في صناعة هذا التغيير ودور القوى السياسية في صناعة هذا التغيير وإنهاء هذا الانقسام الفلسطيني الفلسطيني .

وعبر مداخلة لعاشور بنات "القيادي في حزب الشعب الفلسطيني " في لقاء اليوم بالمقارنة والتفرقة بين مفهومي الوعي والإدراك وعرض رؤية الديالكيتك وقانونه العام التغيير الكمي يؤدي إلى تغيير نوعي.

وقدم الحاجات الملحة في الحياة السياسية والاجتماعية التي تدفع الجماهير لصناعة التغيير وكان هناك تفاعل نشط من الرفاق المشاركين في اللقاء.

وأكدت الجبهة على أهمية هذه اللقاءات واستمراريتها.