منتخب فلسطين للملاكمة يشارك في بطولة العرب للناشئين بالكويت

منتخب فلسطين للملاكمة يشارك في بطولة العرب للناشئين بالكويت
رام الله - دنيا الوطن
غادر وفد منتخب فلسطين للناشئين بلعبة الملاكمة مطار الملكة علياء في العاصمة الاردنية عمان الخميس، نحو العاصمة الكويتية الكويت للمشاركة في بطولة العرب للناشئين التي تنطلق غدا ولغاية 29 من الشهر الجاري بمشاركة الدول العربية ومن بينها فلسطين.

وتشارك فلسطين بوفد مكون من 10 اشخاص بين اداري ومدرب ولاعبين ، حيث يراس الوفد نادر الجيوسي الى جانب المدرب عمار حديدون والحكم الدولي محمد ابو ارميلة الذي سيشارك في تحكيم منافسات البطولة. 

ويضم الوفد اللاعبين: كرم السقا وزن 46 كلغم ، وسيم ابو سل وزن 48 كلغم،مصطفى سالم وزن 50 كلغم ، عبد الرحمن معالي وزن 52 كلغم، جاد رجب وزن 54 كلغم، بشير سلطان وزن 57 كلغم، فواز سلامة وزن 60 كلغم وقصي الشيوخي وزن 75 كلغم.

وكان الاتحاد الفلسطيني للملاكمة قد عقد معسكرا تدريبيا محليا بقيادة لجنة فنية خاصة بقيادة نادر الجيوسي للمنتخب في نادي الباريو ببيتونيا من اجل تجهيز وتدريب المنتخب والاستعداد المناسب للبطولة ومن ثم المنافسة الحقيقية فيها للحصول على بعض المنجزات والميداليات .

ومن جهة اخرى سيلتحق رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة فوزي العصافرة بالبعثة لاحقا حيث سيحضر اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي سيعقد بالكويت على هامش البطولة.

 

التعليقات