"التربية والتعليم" تكرم المبادرين وخريجي التأهيل التربوي

"التربية والتعليم" تكرم المبادرين وخريجي التأهيل التربوي
رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم ،اليوم، المبادرين وخرجي التأهيل التربوي، في مركز التدريب التربوي-سلفيت بحضور مدير العام التربية والتعليم أ. أمين عواد، مدير الدائرة الفنية الفني أ. محمد الأقرع، ومنسقي وأعضاء لجان التحكيم للجائزتين، وثلة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والموظفين في المديرية.

وفي كلمته عبر عواد عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها المبادرون والجوائز التي حصدوها على مستوى الوطن، داعياً الحضور إلى مواصلة طريقهم في التميز والإبداع لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق، معرباً عن استعداده للدعم والمساندة واحتضان كافة الموهوبين والمبدعين في الأسرة التربوية، حاثاً الحضور على مواصلة المشاركة في كافة المبادرات والمسابقات التربوية للحفاظ على مستوى التميز واحراز المزيد من الإبداع والفخر.

من جانبه شكر الأقرع الحضور، مثمنا انجازاتهم متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح للارتقاء لأعلى مستويات العلم والنهضة، مشيراً أن مديرية التربية والتعليم العالي في سلفيت، صغيرة بحجمها عظيمة بإنجازاتها وكوادرها مما يؤهلها للصعود في علياء التألق والإبداع.

وفي ذات السياق، شكرت المعلمة فتاة علي أحمد من مدرسة بنات كفر الديك الثانوية مديرية التربية والتعليم على اهتمامها وتقديرها للمبادرين والمبدعين، مؤكده أن طريق التميز والإبداع هو العنوان الذي لن نرضى عنه بديلا.

وفي الختام كرم عواد المبادرين والمنسقين ولجان التحكيم لجائزة المبادرين وخريجي التأهيل التربوي.