مسك من شذا تقدم عرضاً آسرا للمالكين في المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي

مسك من شذا تقدم عرضاً آسرا للمالكين في المؤتمر السعودي للاستثمار الفندقي
رام الله - دنيا الوطن
شاركت فنادق مسك من شذا في "عرض الدقائق الثلاثة للمالكين" خلال المؤتمر السعودي للإستثمار الفندقي في الرياض يوم 21 يناير. قدمت نويل حمصي، مدير التطوير في فنادق شذا، عرضا استقبل بتقدير هائل، قامت خلاله بعرض التجارب التي تثري الحياة وتغيرها والمشبعة بالروابط الثقافية التي توفرها فنادق شذا.

وفي تقديم المزيد من التفاصيل حول مفهوم الفندق، أكدت: "المسافرون اليوم يريدون تجارب تغير منهم وتحول حياتهم، يريدون السفر ليتعلموا شيئا جديدا، لكن الأهم، أنهم يريدون الانخراط في الثقافة المحلية. ونحن، في مسك من شذا، نخلق تجارب غامرة تحويلية في مواقع ساحرة غير تقليدية. نحن نمنح المسافرين الفرصة لاستكشاف الثقافة المحلية من خلال تجارب عن قرب، شاملة وأصيلة معدة وفقا لاحتياجاتهم."

شذا عضو في التحالف العالمي للفنادق، وتصبح لاعبا رئيسيا في الإقامة التحولية في الشرق الأوسط.

أوضحت نويل: "نحن نعيد تصور التجارب ونحملها إلى المستوى التالي. على سبيل المثال، في نزل الرفراف في الشارقة، يمكن أن يشارك الضيوف في مبادرات تنظيف الشاطيء. هذا لا يجلب للضيوف احساسا عظيما بالرضاء خلال التجربة فحسب، لكنه يحفز تغييرا ايجابيا داخلهم يمتد إلى أبعد من فترة إقامتهم."

الإصلاحات الأخيرة والاستثمارات واسعة النطاق في قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية تدفع الطلب على جيل جديد من الفنادق ومسك من شذا تتناسب بشكل مثالي مع السوق بالنظر إلى مفهومها المبتكر.

وقالت نويل: "استراتيجية السياحة الجديدة في المملكة العربية السعودية فتحت الأبواب أمام العالم لكي يستكشف الطبيعة والتراث المبهرين في المملكة، وهذا يمثل لنا فرصة هائلة لتطوير إقامة تحويلية في عدة مناطق في الدولة"

عملت فنادق شذا بنجاح هائل في المملكة العربية السعودية منذ افتتاح شذا المدينة وهو أول فندق للمجموعة يحمل 5 نجوم وبالتالي توسعت في مكة، الرياض وقريبا سوف تكون في جدة.